| تألق 3 محترفين مصريين في أوروبا.. بينهم أسيست مصطفى محمد وهدف إمام عاشور

من جديد، يترك اللاعبون المصريون بصماتهم الإبداعية في مباريات الكرة بأوروبا، ويبدو أن هناك نجوما فراعنة آخرين سيتغنى بهم العالم على غرار محمد صلاح، أبرز محترفي مصر في أوروبا، فبالأمس فقط، تألق 3 لاعبين مصريين في 3 مباريات مختلفة.

تريزيجيه يتسبب في هدف طرابزون.. ويصيب زميله بالخطأ

البداية، من محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، الذي تألق مع نادي طرابزون التركي في مباراته ضد بازل السويسري، في دوري المؤتمر الأوروبي، وهي مسابقة أقل درجة من الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

ونجح النادي التركي في اقتناص الفوز بهدف في الدقيقة 65، حيث سدد تريزيجيه ركلة ليتصدى لها حارس بازل، قبل أن يتابعها الدنماركي يانز ستروجير لارسن محرزا الهدف، وفي موقف كوميدي وصادم وأثناء احتفال تريزيجيه بطريقة جنونية مع لارسن أصابه في وجهه.

مصطفى محمد و«أسيست» رائع ينقذ نانت

وظهر التألق المصري أيضا في الدوري الأوروبي، بالأمس، حيث تعادل نادي يوفنتوس الإيطالي بهدف مقابل هدف أمام نادي نانت الفرنسي، حيث تقدم دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 13 للنادي الإيطالي، قبل أن يتألق مصطفى محمد المعار من جلطة سراي، ويمرر كرة رائعة للفرنسي لودوفيتش بلاس الذي أحرز الهدف بتسديدة صاروخية مدركا التعادل لنادي نانت.

إمام عاشور وتألق في أول 10 دقائق من الاحتراف

وفي ظهور متألق، وخلال الـ10 دقائق الأولى لمشاركته مع فريق ميتلاند الدنماركي، منتقلا من نادي الزمالك، نجح إمام عاشور، في إحراز الهدف الأول للنادي الدنماركي في مباراته ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي، حيث استغل عاشور خطأ أنتونيو آدان، حارس مرمى لشبونة، الذي حاول تسديد الكرة بعيدا عن مرماه إلا أنه سلمها للاعب المصري الذي وجَّه تسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت الشباك في الدقيقة 77، قبل أن يدرك لشبونة التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدف أحرزه سباستيان كواتيس في الدقيقة 94.