| « » تحتفى بصحفييها الحاصلين على جوائز «2020 و2021»

فى أجواء احتفالية كرّمت جريدة «»، اليوم، صحفييها الحاصلين على جوائز خلال العامين الماضيين 2020 و2021، وهو التقليد الذى تحرص عليه الجريدة احتفاء بالمتميزين فى مختلف فروع العمل الصحفى.

وشملت قائمة المكرّمين من صحفيى وصحفيات «» الحاصلين على جوائز التفوق الصحفى من نقابة الصحفيين لعامى 2020 و2021: أحمد عاطف عن جائزة الصحافة الثقافية، وخالد عبدالرسول عن جائزة صحافة البيئة، ومحمد على حسن عن جائزة محمد عيسى الشرقاوى للتغطية الخارجية، ومحمد فاروق صالح ومحمد سعيد الشماع الحاصلين مناصفة على جائزة الفيديو، وكذلك محمد نبيل وعز الدين وهدان الحاصلان مناصفة على جائزة الفيديو، إضافة إلى سمر صالح عن جائزة الصحافة العربية، ومحمد أبوعمرة عن جائزة منظمة الأغذية والزراعة «الفاو» التابعة للأمم المتحدة، ومصطفى رحومة عن جائزة مصطفى وعلى أمين الصحفية، ورضوى هاشم عن 3 جوائز قدمتها مسابقة نوال عمر الصحفية والسفارة الألمانية ووزارة البيئة، وشيماء عادل عن جائزة نوال عمر، وإنجى الطوخى عن جائزة معهد جوتة الألمانى للصحافة والعلوم.

وقال الدكتور محمود مسلم، رئيس تحرير «»، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ، إن «» تحرص دوماً على تكريم المتميزين من صحفييها وصحفياتها كل عام، لكن ظروف التباعد التى فرضتها أزمة كورونا خلال العامين الماضيين حالت دون التجمع والاحتفاء بالحاصلين على جوائز صحفية.

وأضاف «مسلم»، خلال الاحتفالية، أن ماكينة العمل المستمرة فى «» قادرة على إفراز المتميزين وتصدرهم فى مختلف فروع العمل الصحفى، كما أن الجريدة تتميز بأن قياداتها ومحرريها يستطيعون التكيف مع التغيرات الجديدة التى تشهدها الصحافة، وعملوا بكفاءة فى مختلف مراحل التحول من الصحافة الورقية إلى الإلكترونية وصحافة الفيديو والسوشيال ميديا.

وهنأ رئيس تحرير «» الصحفيين الحاصلين على جوائز، متمنياً لهم دوام التألق وحصد مزيد من الجوائز، وأكد أن الجريدة تحرص على توفير أجواء ووسائل التميز والنجاح للعاملين فيها. وخلال الاحتفالية كرّم رئيس تحرير «» عدداً من المحررين المتميزين فى العمل خلال الشهر الجارى، وهو التقليد الذى دشنته الجريدة الشهر الماضى، لتحفيز الصحفيين وحثهم على التميز بشكل مستمر.