| تحديث أجهزة أيباد iOS 17 الجديد.. مميزات عديدة أعلنتها شركة Apple

إعلان شركة أبل، التحديث الجديد iOS 17 مع إطلاق هاتف أيفون الجديد iphone 15 وأيباد iPadOS 17، تبعه العديد من المميزات المختلفة في أجهزة وتطبيقات «أبل»، إذ يترقب المستخدمون ما ستقدمه لهم الشركة الأمريكية، حيث ظهر الأيباد في التحديث الجديد، بشكل فريد ومختلف عن الأجهزة السابقة، ما يجعله ينجز المزيد من المهام بشكل أكثر فاعلية.

وسيصل تحديث أيباد iOS 17 الجديد إلى هواتف الأيباد من شهر سبتمبر المقبل، عند إعلان شركة أبل، موعد مؤتمرها السنوي، وستتيح الشركة الأمريكية، نظام التشغيل iPadOS 17 للجيل السادس من أجهزة آيباد الذي جرى إصدارها في عام 2016، والأحدث، حتى العام الماضي.

وبحسب الموقع الرسمي للشركة الأمريكية، هناك العديد من المميزات ستتوفر في تحديث أبل iOS 17 الجديد، الذي سيُعلن عنه في سبتمبر المقبل.

إضفاء الطابع الشخصي على شاشة القفل الخاصة بك

وتحديث أبل الجديد iOS 17، ظهر فيه ميزة إضفاء الطابع الشخصي على شاشة القفل، وذلك من خلال إنشاء مظهر مخصص لشاشة القفل، إذ يمكن للمستخدم تحديد خلفية معينة التي تخص اهتماماته، وتتحرك الخلفية في أثناء الاستخدام، مما يجعلها أكثر ديناميكية.

متابعة الأنشطة الحية

يمكن عن طريق تحديث أيباد iOS 17 الجديد، الاطلاع على الأنشطة المباشرة للبقاء على تحديث دائم بكل ما يدور حولك في الوقت الحالي، من خلال شاشة القفل، حيث يمكن تتبع الأطعمة الجديدة وعروض المطاعم، وأيضًا رحلات الطيران ونتائج المباريات وغيرها.

العثور على الرسائل بشكل أسرع وسماعها في وقت لاحق

ومن خلال التحديث الجديد، يمكن العثور على الرسالة التي يبحث عنها الشخص، بشكل أسرع من خلال الجمع بين عوامل تصفية البحث لتضييق نطاقه بسرعة، كما يقدم التحديث، إمكانية قراءة رسالة صوتية عند إرسالها، وتأجيل الاستماع إليها في وقت لاحق.

خرائط غير متصلة بالإنترنت

ويمكن للأشخاص استخدام خرائط أبل في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.