| تحديث بابجي موبايل الجديد.. إضافة دراجون بول لتحسين أداء اللعبة

أعلنت لعبة بابجي الحربية الشهيرة، آخر تطوراتها وهو تحديث بابجي موبايل الجديد 2.7، الذي يحتوي على عديد من المميزات الجديدة الموجودة داخل اللعبة، بداية من إضافة دراجون بول، إذ يتعاون مع بابجي لتحسين أداء اللعبة، وسيتم إضافة ثيم دراجون بول وخريطة ومواهب وملابس جديدة في آخر تحديث للعبة.

وتعاونت اللعبة في تحديث بابجي موبايل مع دراجون بول، وسيوجد في اللعبة مناطق مستوحاة من من مسلسل الأنمي الشهير، حيث سيتمكن اللاعبون من القتال وخوض المغامرة مع دراجون بول في أماكن شهيرة كانت موجودة في الأنمي، وهي بيت كامي وقرية آرو وبرج كورين، بحسب موقع «تكنولوجي» التقني.

تحديث بابجي موبايل الجديد.. وإضافة دراجون بول

وفي تحديث بابجي موبايل والتعاون بين دراجون بول، تمت إضافة مزيد من التحسينات على اللعبة الحربية، وأيضًا تحسينات حول الرسومات والأداء وواقعية أكثر على أداء اللعبة من خلال زيادة دقة التفاصيل البصرية، وتمت إضافة أسلحة جديدة.

وتمتاز الخريطة الجديدة لتحديث بابجي موبايل دراجون بول عديد من التصاميم المذهلة والأماكن المتنوعة للاستكشاف، ويمكن الاستفادة من الخواص الجديدة للعبة بابجي، حيث خاصية النقل السريع الجديدة، والتي تتيح الانتقال إلى مناطق مختلفة من الخريطة بسرعة، والتي تتيح الفرص للهجمات المفاجئة على الأعداء.

أسلحة الجديدة في لعبة بابجي

يمكن أيضًا في تحديث بابجي موبايل الاستفادة من الأسلحة الجديدة، حيث سيتم إضافة البندقية القنص والبندقية الهجومية، وظهر في التحديث الجديد تحسين القدرة الدفاعية لحمايتك من الهجمات أثناء اللعب، وذلك لتحسين قدرتك على البقاء على قيد الحياة في المعارك، واستراتيجية توازن المهارات والتي يمكن فيها استخدام الأسلحة والعتاد الجديد بحكمة وتوزان بين الهجوم والدفاع.