|  تحديث ببجي موبايل 2.0.. إضافات وتغييرات جديدة في خريطة «ليفيك»

منذ ساعات قليلة أعلنت الشركة المصنعة لـ PUBG، عن تحديث ببجي موبايل 2.0، إذ كتبت الصفحة الرسمية للعبة عبر موقع التواصل الاجتماعي: «قم بتحديث اللعبة إلى آخر إصدار الآن! سيتاح التحديث تدريجيا لجميع اللاعبين ابتداء من اليوم تعرف على جميع محتويات التحديث 2.0 من ببجي موبايل».

وأضافت الشركة أن هناك بعض التغيرات الجديدة في خريطة «ليفيك» بعد إطلاق تحديث ببجي موبايل 2.0. 

وكان عشاق اللعبة في العالم، على موعد مع انتظار التحديث الجديد،  حيث عودتنا شركة ببجي موبايل علي إصدار تحديث كبير مرة كل شهرين تقريبا، ويبدأ التحديث مع بداية كل موسم جديد من مواسم اللعبة المتتالية أو قبله بيومين أو ثلاثة.

تحديث ببجي موبايل 2.0

ومن المنتظر أن يشهد تحديث ببجي موبايل 2.0، العديد من التغيرات على مستوى اللعبة، بحسب ما أعلنت الشركة عبر صفحتها الرسمية، مما جعل العديد من اللاعبين يسألون عن موعد التحديث الجديد 2.0.

ونشرت صفحة ببجي موبايل الرسمية على «فيسبوك» فيديو ترويجي للإعلان عن أبرز إضافات تحديث ببجي الجديد 2022.

وكان إعلان تحديث ببجي موبايل 2.0، موجه إلى اللاعبين في العربي والشرق الأوسط والذي تحدثوا فيه باللغة العربية، وأوضحت الشركة في توجيهها إلى  أبرز ما جاء في تحديث 2.0 PUBG Mobile.

تغير شكل خريطة ليفيك في تحديث ببجي موبايل 2.0

وأوضح تحديث ببجي موبايل 2.0، شكلاً جديد لخريطة ليفيك، فالصور المنشورة تحمل رسالة تقول: «نتمنى يوما جميلاً في ليفيك»، في إشارة إلى المظهر الجديد للخريطة الجديدة، التي تعد آخر خريطة جرى إضافتها للعبة.