| تحديث ببجي موبايل 2.7.. مميزات جديدة تجعل اللعبة أكثر واقعية

تحديث ببجي موبايل 2.7، يزيد قوة المغامرة عن التحديثات السابقة، ويحمل بعض المميزات المهمة جدًا، منها وضع  خريطة جديدة للعبة ببجي، وهي ذات تصميم جديدة، ومزودة بأماكن متنوعة يمكن اكتشافها، مما تجعل اللعبة أكثر متعة.

يحمل تحديث ببجي موبايل 2.7، تحسينات في الرسومات والأداء، وأيضًا زيادة في جودة الرسومات والتفاصيل البصرية، حتى يشعر الشخص بأن اللعبة واقعية أكثر، ويتوفر بالتحديث الجديد أسلحة يمكن استخدامها من قبل اللاعبين في المعارك، في التفوق على الأعداء بالمراحل المختلفة، وفقا لموقع «جادجيت 360» التقني.

تحديث ببجي موبايل 2.7 

يحمل تحديث ببجي موبايل 2.7 ، عديد من المميزات خاصة في المناطق، بداية من دراجون بول سوبر إلى الأسلحة والزي المثير وغيرها، وستصبح اللعبة أكثر متعة وإثارة، ينتظر عشاق اللعبة موعد التحديث الجديد بفارغ الصبر، حتى يتمكنوا من تحميله والاستمتاع بمزاياه الجديدة.

خطوات تثبيت تحديث ببجي موبايل 2.7

يمكن تثبيت تحديث ببجي موبايل 2.7، لأجهزة Android وiPhone، من خلال عدد من الخطوات وهي:

– قم بتنزيل ملف APK لـPUBG Mobile Beta.

– ثبت إصدار Pubg Mobile Beta على جهازك.

– اسمح بكل أذونات التثبيت.

– أخيرًا، افتح إصدار Pubg Mobile Beta.

– سجيل الدخول بحساب الضيف الخاص بك.

خاصية النقل السريع في لعبة ببجي

يمكن استغلال خاصية النقل السريع في هذا التحديث، إذ تتيح لللاعبين الانتقال بسرعة إلى مناطق مختلفة على الخريطة، واستغلال هذه الخاصية يمكن أن يعطيك ميزة استراتيجية كبيرة في المعارك، وخلق فرص للهجمات المفاجئة على الأعداء، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة الجديدة إلى اللعبة، مثل البندقية القنص والبندقية الهجومية، يتم استخدامها في مواجهة الأعداء.