| تحديث جديد في هواتف سامسونج يعمل على توفير استهلاك الكهرباء.. ما هو؟

توجد العديد من المزايا التي تتيحها هواتف سامسونج لمستخدميها، من خلال بعض التطبيقات التي يمكن من خلالها الحصول على صور ذات جودة عالية، ومن أهم هذه التطبيقات Camera Assistant الذي تم توفيره فيما سبق لهاتف لأحد إصدارات الهواتف، ليتم إجراء تحديث جديد عليه ليتم تطبيقه بسهولة على كل الإصدارات لإمكانية معالجة الصور بكل سهولة بحسب موقع «البوابة العربية التقنية».

تطبيق Camera Assistant

واحد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها إلى جانب الكاميرا الأساسية، الذي يمكن من خلاله الحصول على الصور بتقنية عالية، دون الحاجه إلى رفع الإضاءة بقدر كبير فيساعد على تقليل استهلاك الكهرباء والحاجه إلى شحن الهاتف بشكل مستمر، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في سرعة الغلق الذي يؤثر على سرعة التقاط الصور.

مزايا Camera Assistant

يمكن من خلال ذلك التطبيق العمل على تحسين الصور، من خلال بعض المزايا التي يوفرها والتي تعمل بشكل كبير على الموازنة بين السرعة والجودة، والعمل على زيادة معدل التركيز الذي من شأنه إيضاح معالم الصورة بشكل أكثر، بالإضافة إلى إتاحة فرصة التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة من خلال ميزة  Auto HDR التي تتيح التصوير دون الحاجه إلى إضاءة مرتفعة، ويمكنك التحكم فيها من خلال الإعدادات.

تتيح ميزة التصوير في الإضاءة المنخفضة إلى المساعدة بشكل كبير، في تقليل استهلاك الطاقة الذي ستخدمها الهاتف، خاصة في حالة تصوير مقاطع الفيديو التي تتراوح مدتها من دقيقة إلى عشر دقائق كحد أقصى، ويمكن بسهولة الحصول على التطبيق من خلال متجر «بلاي» الخاص بك.

تحديث Camera Assistant

كان التطبيق في بادئ الأمر يقتصر على إصدار Galaxy S22 Ultra وتم توفيره مؤخرًا على أحدث إصدارات الهاتف، إلا أنه من المقرر أن يتم توفيرها في جميع الإصدارات بحسب شركة «سامسونج».