| تدور حول نهاية العالم.. تفاصيل جديدة عن لعبة god of war ragnarok

طرحت شركة «سوني» إعلانا ترويجيا جديدا يخص لعبة god of war ragnarok، على جهازي بلايستيشن 4، وبلايستيشن 5، يظهر تفاصيل جديدة عن اللعبة المنتظرة منذ عام 2020.

ومنذ الإعلان عن لعبة god of war ragnarok في سبتمبر 2020، لم يظهر سوى القليل جدًا من الأخبار الرسمية عن تفاصيل اللعبة، بخلاف التأكيد على أن تاريخ إصدار اللعبة تغير من 2021 إلى 2022.

نهاية العالم.. لمحات من لعبة god of war ragnarok

والآن، أصبح لدى المتابعين فكرة أكثر وضوحا عما ستكون عليه اللعبة، إذ يوضح المقطع الترويجي الجديد أن لعبة god of war ragnarok بها حدث يؤدي إلى نهاية العالم في الأساطير الإسكندنافية، ويجب على اللاعب أن ينقذ العالم.

قتال عنيف ولقطات سينمائية.. إعلان لعبة god of war ragnarok

واليوم، حصل المتابعون أخيرًا على إعلان دعائي مناسب عن اللعبة التي ينتظرها عشاق الإثارة حول العالم، يكشف لمحات عن طريقة اللعب، ولقطات سينمائية لما سيواجهه اللاعبون، إذ يبدو القتال عنيفًا بشكل مدمر كما هو متوقع.

وأكد الإعلان الجديد أيضًا أن بطل اللعبة، راجناروك، سوف يواجه سلسلة من الأحداث والكوارث التي تؤدي في النهاية إلى نهاية العالم وفقًا للأساطير الإسكندنافية، وهذا بالطبع أعطى معلومات أكثر بكثير عن اللعبة من المقطع التشويقي القصير الذي سبق الإعلان الحديث، الذي صدر في سبتمبر 2020، فكل ما أظهره كان شعارًا موجزًا ​​وعبارة «راجناروك قادم».