| تسريبات تكشف عن هاتف «آيفون 13» المنتظر: تحسينات في الكاميرا

ينتظر مستخدمو شركة «آبل»، إصدار النسخة الجديدة من هاتف «آيفون 13»، في الشهور القليلة المقبلة، وكشفت بعد التسريبات الخاصة بالهاتف، ظهور مميزات في تصميم الهاتف الجديد، بحسب موقع «سبوتنيك» الروسي.

ومن ضمن التسريبات التي ظهرت، تحسين نظام الكاميرات في الهاتف، الذي يسمح بالتقاط صورة مكبرة وعربية، كما تشير التسريبات أيضًا إلى أشياء أخرى، منها نقل سماعة الأذن إلى الحافة العلوية للهاتف، بينما الكاميرا الأمامية ستكون في اليسار بدلاً من المنتصف، فضلاً عن وجود دوران أكبر في البروز الخاص بالسماعة والكاميرا.

وبحسب التقرير الذي نشر في موقع «تيك دار» الأمريكي، فإن البروز قليل جدًا مقارنة بنسخة العامة الماضي وهي «آيفون 12»، وهناك أيضًا بعض الاختلافات بينهما في مواصفات الكاميرًا، وذلك بهدف يادة كفاءة التصوير في الإضاءة الضعيفة.

4 نسخ جديدة

ومن المفترض أن تصدر شركة «آبل» الأمريكية، 4 إصدارات لنسخة «آيفون 13»، وهي «آيفون 13»، «آيفون 13 ميني»، «آيفون 13 برو»، «آيفون 13 برو ماكس»، كما تشير التسريبات إلى وجود تحسينات في نظام تثبيت الصورة، وذلك بهدف منع تأثرها بالاهتزاز والبعد عن التفاصيل.

التسريبات غير مؤكدة 

ومن جانب آخر، يؤكد موقع «سبوتنيك» أن تلك التسريبات من الممكن أن تكون غير صحيحة، وقد تصبح مجرد اجتهادات ليس لها أساس من الصحة، لأن الشركة لم تعلن حتى آلان عن أي تفاصيل للهاتف الجديد، ولكن المؤكد هو أن النسخة المقبلة ستكون مطورة في العديد من الأشياء، وليس مثل النسخ الأخرى، وذكرت تقارير سابقة أن شركتي تصنيع الشاشات الخاصة بهاتف «آبل» الجديد بدأتا عملهما في وقت مبكر، مقارنة بالعام الماضي.