| تسريبات جديدة لهاتف «آيفون 13».. مفاجأة في الكاميرا والشاحن

رغم سعره الباهظ الذي قد يصل إلى 25 ألف جنيه، إلا أنَّ له جمهوره الخاص ينتظر كل الإصدارات التي تطلقها شركة «آبل»، ومن المفترض أن تصدر الشركة هاتف آيفون 13 في الصيف الحالي.

إصدار الهاتف في شهر سبتمير المقبل

كما ينتظر محبي عشاق هواتف «آيفون»، تسريبات جديدة لهاتف آيفون 13، حيث تمّ تحديد موعد إصداره في شهر سبتمبر المقبل، بحسب ما ذكره موقع «العربية».

شاحن بقوة 25 واط

وأكّد الموقع، أنَّ شركة «أبل» الأمريكية، من الممكن أن تزيد سرعات شحن البطارية سلكياً لبعض طرازات «آيفون 13» إلى أعلى تيار وهو 25 واط، لافتًا إلى أنَّها لم تعد تنتج الشاحن الذي يتمتع بقوة 18 واط، بينما الشاحن بقوة 25 واط سيكلف أكثر قليلاً من شاحنها الذي بقوة 20 واط، ويبلغ سعره في الأسواق الأمريكية 20 دولارًا، وفي حالة صحة تلك المعلومات المسربة، فإن مستخدمي «آيفون» سيضطرون لشراء شاحن جديد بسرعة 25 وات، ليتمكّنوا من الاستمتاع بالتطوّر، لأن الشركة لم تعد توفر شواحن داخل عبوات الهواتف.

كاميرات رباعية في ظهر الهاتف

ووفق تقارير سابقة، فهاتف «آيفون 13»، يتميز بشاحن لاسلكي سريع، تصل سرعته إلى 15 واط، وذلك باستخدام شاحن يعرف باسم «magesafe»، كما يُشار إلى أنَّ أبرز التسريبات التي تحدثت عن هاتف «آيفون 13» الجديد، هو أنَّه سيمتلك سعة تخزين تصل حتى 1 تيرابايت، كما أنَّه قد يحتوي على مربع كاميرا أكبر حجمًا من الخلف، بعد النجاح المبهر لشكل الكاميرات الثلاثة في هاتف آيفون 11 برو ماكس، وهاتف 12 برو ماكس.