| تسريبات عن oppo find x4 تتوقع سعر ومواصفات السلسلة الجديدة

من المتوقع إعلان سعر ومواصفات oppo find x4 في أوائل عام 2022، ومن المحتمل أن تكون واحدة من أكبر أحداث الأجهزة الذكية في الجزء الأول من العام، إلى جانب إطلاق Samsung Galaxy S22 وXiaomi Mi 12 أجهزتهم أيضا في نفس التوقيت، وكما هو الحال مع «أوبو»، من المحتمل أن تأتي تلك السلسة بعدد قليل من الهواتف المختلفة، مثل طراز Lite منخفض التكلفة وجهاز Pro المتطور بمواصفات رائعة.

تسريبات عن سعر ومواصفات Oppo Find X4 

في الواقع، أصبح خط إنتاج Oppo Find X يمثل تميزًا حقيقيًا للشركة الصينية، وتنافس به شركات الهواتف المحمولة مثل شاومي وسامسونج وون بلس.

حدث إطلاق سلسلة Find X4 سوف تكون في أواخر مارس 2022، مع إصدارها في أبريل، ولم تصدر كثير من التسريبات عن سلسلة هواتف Oppo Find X4 حتى الآن، ولكن هناك بعض المعلومات القليلة.

فيما يتعلق بالأسعار، من المحتمل أن يكون هناك فئات Pro وNeo وLite، بترتيب عالي المستوى ومتوسط ومنخفض على التوالي، لكل منها سعر مختلف.

وتم تسريب القليل من التفاصيل حول سلسلة Find X4 حتى الآن، أكبرها حتى الآن هو أن السلسلة الجديدة قد تأتي مع شحن 125 وات، وهذه تقنية كشفت عنها شركة Oppo بالفعل، لكنها لم تؤكد أنها ستكون متاحة على هواتفها الذكية الرائدة القادمة، ومن شأن ذلك أن يجعل هذا الجهاز المحدد أسرع هاتف ذكي يشحن في العالم.

غير معروف حتى الآن الطرازات التي ستتميز بهذه التكنولوجيا، لكن هناك تقارير تشير إلى أن هذا النوع من الميزات سيكون حصريًا لطراز Pro.

وذكر تقرير آخر أن Find X4 سيأتي بشاشة مقاس 6.7 بوصة بدقة 3216 × 1440، وسيحتوي على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وسيأتي بكاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل قادرة على تقريب بصري يصل إلى 2x وكاميرا مجهرية بدقة 3 ميجابكسل.