| تصرف غريب من دب أسود مع إحدى العائلات الأمريكية.. ماذا فعل؟

صدمة غير متوقعة لإحدى العائلات الأمريكية، حينما شاهدوا من شرفة منزلهم حيوان كبير يلتقط الطعام الذي تركه عامل التوصيل أمام منزلهم، حيث جذبت الرائحة الدب العملاق لالتهام الطعام الذي بلغت قيمته عشرات الدولارات.

وشهدت مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكيةـ حادثة طريفة، التقطتها كاميرا أمنية صدمة أفراد عائلة بعد أن سرق دب بري طلبية طعام مباشرة من الشرفة الأمامية لمنزلهم، وفقا لما ذكرته شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية.

وأشارت وسائل إعلام أمريكية، إلى أن دب أسود جائع وفضولي في فلوريدا، وجد نفسه أمام  وجبة غير متوقع بقيمة 45 دولارًا من مطعم «تاكو بيل»، تم توصيلها عبر «أوبر إيتس»، إلى أحد المنازل في حي لونجوود، وفقا لما ذكره موقع «فوكس 35 أورلاندو» الأمريكي.

توصيل «أوبر إيتس» طلبية الطعام

وأظهر فيديو، عامل توصيل «أوبر إيتس»، أثناء توصيله الطلبية في 3 نوفمبر الجاري إلى المنزل في مدينة أورلاندو، وبعد دقائق، هرع دب أسود فضولي إلى الشرفة، وشم الكيس، ثم أمسكه بفمه، وبعد لحظات عاد لتناول الصودا.

وقال موقع «فوكس 35 أورلاندو» الأمريكي، إن وجبة الطعام كانت مخصصة لليدي جوتيريز ودانييل بولا، فيما قالت ابنة أختهما، نيكول كاسترو، إنها لم تصدق عينيها عندما شاهدت لقطات من كاميرات المراقبة.

ونشرت العائلة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وبلغ عدد المشاهدات أكثر من 162 ألف مشاهدة والعدد في ازدياد، وقالت جوتيريز، إن الدببة شائعة جدًا في حي لونجوود، مضيفة إن ظهور دب لص تحدث لأول مرة في الحي.