| تطبيقات تعمل على تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي.. كله مجانا

اهتمام كبير شهده الذكاء الاصطناعي خلال الفترة الحالية في مختلف المجالات ومنها التكنولوجيا، فهناك العديد من التطبيقات التي تتيح للأشخاص تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي خاصة أن الكثيرين يأملون في التقاط صورة بطريقة صحيحة وتظهر بأحسن شكل، الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن طرق تساعدهم على تحسين مظهر الصورة.

تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي

هناك العديد من التطبيقات التي تعمل على تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي ومنها برنامج «GIMP» وهو برنامج للكمبيوتر، ومجاني وبديل جيد للفوتوشوب ويتميز هذا بأنه يوفر الكثير من خصائص وأدوات تحرير الصور سواء الأدوات البسيطة التي نحتاج إليها بكثرة أو الأدوات الاحترافية التي نجدها في البرامج المدفوعة.

يتضمن برنامج«GIMP» الذي يعمل على تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي  العديد من الأدوات للتخلص من عيوب الصور بسهولة واستخدام أدوات التحديد الذكية من أجل تطبيق تحسينات على أجزاء معينة من الصورة، ويمكن تعديل الصور عالية الجودة وإنشاء الرسومات الخيالية وعمل تصاميم الجرافيك.

كيفية تنزيل تطبيق Dawn AI

كما يمكن تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي عبر تطبيق Dawn AI، وهو يوفر للشخص إنشاء إمكانيات غير محدودة لصورة الرمزية، ويكون سهل الاستخدام، كما يمكن من خلاله تغيير الشخصية في الواقع، ويكون ذلك عبر Splice Video Editor الذي يتيحه التطبيق.

يدعم تطبيق Dawn AI تقنية الذكاء الاصطناعي، إذ يمكن تنزيله من خلال «جوجل بلاي» بشكل مجاني وبعد ذلك يتم تحميل صورة من ألبوم الكاميرا ثم يتم البدء في تخصيصها عبر إدخال بعض الكلمات الرئيسية التي توصف الصورة، وخلال ثواني ستظهر الصورة بشكل رائع ومتميزة.