| تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة.. ما علاقتها بإدارة الاجتماعات؟

من المقرر أن يتيح تطبيق WhatsApp ميزة جديدة لمجموعات الإعلان المجتمعي، حيث تُعتبر هذه الميزة جزءا من آخر تحديث تجريبي للتطبيق لنظام Android 2.24.20.34.

 

الميزة من خلال برنامج Google Play Beta

وحسبما ذكر موقع قناة «Geo.tv» التليفزيونية، فإن خدمة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta أطلقت ميزتها الجديدة في التحديث الجديد من خلال برنامج Google Play Beta، ما يعني أن الميزة متاحة حاليًا لبعض مختبري النسخة التجريبية.

موقع القناة أشار إلى أن الميزة الجديدة في مجموعات إعلانات المجتمع على تطبيق واتساب تسمح للمستخدمين بإنشاء أحداث، أو أنشطة مجدولة أو عقد اجتماعات، ومشاركتها داخل دردشة جماعية.

أبرز المميزات.. تحديد المعلومات المتعلقة بالاجتماع

الميزة تسمح للمستخدمين تحديد التاريخ والوقت والوصف والمعلومات المتعلقة بالاجتماع، وهو ما يسهِّل لمسؤولي المجتمع مشاركة المعلومات مباشرة مع جميع أعضاء المجتمع.

إمكانية إرسال الرسائل في مجموعات الإعلان مقتصر على مسؤولي المجموعة، إلا أن الرسائل المثبتة لن تضيع بين المحادثات الأخرى ويمكن للأعضاء الوصول إليها بسهولة.

مشاركة الأحداث في مجموعات الإعلان

الميزة تتيح القدرة على مشاركة الأحداث في مجموعات الإعلان، لأن مجموعة الإعلان، باعتبارها قناة الاتصال الأساسية للمجتمعات، حيث تعمل كمركز لجميع الأعضاء، ما يجعلها المكان المثالي لنشر تفاصيل الحدث.

هذه الميزة ستجعل إدارة مجموعاتهم أكثر ملاءمة لمسؤولي المجتمع، مما يلغي الحاجة إلى إنشاء نفس الحدث لمجموعات الدردشة المتعددة.

خطوات إيقاف المكالمات على هواتف الأندرويد

مكالمات واتساب في هواتف الأندرويد، من الممكن إيقافها عن طريق فتح جهات الاتصال من على الهاتف، ثم بعد ذلك اختر جهات الاتصال التي تريد عدم تلقي مكالمات من خلاها على تطبيق وتساب، بعد ذلك انقر على على أيقونة القائمة ذات الثلاث نقاط في أعلى اليمين، ثم اضغط حذف ثم اختر سلة المهملات.