| تطورات الحالة الصحية للاعب الزمالك المصاب بالسرطان.. كان يحتفل بعيد ميلاده

في يونيو الماضي، أصيب مشجعو نادي الزمالك وكل من يعرفه بصدمة كبيرة بعد إعلان ناشئ المارد الأبيض سعد محمد، عودة مرض السرطان لجسده مرة أخرى بعد شهور من تعافيه، حيث أصيب في فبراير 2018، ثم تعافى في أغسطس 2022، ليعود المرض اللعين لمهاجمة جسد «سعد» مرة أخرى في يونيو الماضي، حينها كشف عادل العطار، مرافق ناشئ الزمالك في معهد الأورام بسوهاج، لـ«»، عن أن اللاعب يعاني من سرطان النخاع، وسيخضع للعلاج الكيماوي لمدة شهر.

وتستعرض «» آخر التطورات الصحية للاعب نادي الزمالك، حيث يتبقى له جلسات كيماوي محدودة، ثم تبدأ عملية التوافق مع أشخاص من أفراد أسرته وغيرهم لزرع نخاع له، بينما يحاول بكل جهده وطاقته، مقاومة المرض اللعين والتغلب عليه، كما فعل من قبل، بحسب مرافقه.

آخر ما نشره لاعب الزمالك الناشئ المصاب بالسرطان 

ونشر سعد محمد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يدعو فيه، بينما نشر صورة له بعد تعافيه من السرطان منذ شهور، وصورة أخرى أثناء العلاج وقد تساقط شعره بالكامل، وعلق قائلًا: «أبطل أثر عينٍ أصابت رزقًا فأمسكته وأصابت بيتًا فدمرته وأصابت جسدًا فأمرضته وأصابت قلبًا فأحزنته وأصابت جمالاً فشوهته وأصابت عقلاً فشوشته وأصابت ناجحًا فأفشلته.. اللهم اكشف ضُرّي وضُر كل مُصاب ومُبتلى واشفنى واشفِ كل مريض يارب».

احتفال بعيد ميلاده بمعهد الأورام بسوهاج

واحتفل سعد محمد بعيد ميلاده الـ23 في 7 يوليو الجاري بمعهد الأورام، وظهر رفقة العديد من أصدقائه داخل المعهد، يحتفلون بعيد ميلاده بينما يمسك هو «تورتة» عليها رقم 23 مُرتديًا كمامة على وجهه وكاب فوق رأسه.

عودة السرطان للاعب الزمالك الناشئ

وأصيب لاعب الزمالك الناشئ سعد محمد بالسرطان في يونيو الماضي، بعد شهور من تعافيه، وذلك حين بدأ مرحلة التأهيل للعودة إلى الملاعب من جديد، بحسب عادل العطار: «كان المفروض في رحلة التأهيل، بس نصيبه إن السرطان يرجعتاني، سعد متسلح بالصبر والعزيمة وإن شاء الله يرجع أقوى من الأول».