| تطورات الحالة الصحية للمذيع أحمد يونس بعد تعرضه لحادث.. متى يستعد عافيته؟

حالة من القلق أثيرت لدى جمهور المذيع أحمد يونس، مقدم برنامج «أتوبيس السعادة» عبر فضائية DMC، بعد تعرضه لحادث سير، دخل على أثرها إلى المستشفى.

آخر التطورات الصحية للإعلامي أحمد يونس، أوضحتها نوران أيمن، مديرة أعماله، بحسب تصريحات خاصة لـ«»، والتي أكدت أنه بدأ يستعيد عافيته تدريجيًا، ولكن نتيجة البنج الكلي، ما زال يعاني قليل التعب، وتسبب الحادث بقطع في أوتار الركبة.

ويلازم أحمد يونس الفراش، فلا يستطيع السير على قدمه بعد العملية الجراحية، ولم يحدد الطبيب بعد موعد استعادة عافيته والظهور مجددًا لجماهيره، بحسب «نوران»: «محتاج شوية وقت عشان يرجع تاني، الطبيب محددش، لكن هو تحت الرعاية وكلنا معاه».

دعوات جماهيره لا تتوقف

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد يونس على «فيس بوك»، منشور ليطمئن الجماهير على صحته: «الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه إمبارح بالليل لحادث أدى لقطع في أوتار قدمه واستلزم تدخل جراحي.. شكرًا على كل دعواتكم الطيبة ورسائلكم اللي بنوصلها لأحمد علطول، وبيشكركم جدًا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دي على خير وتمام الشفاء بإذن الله».

على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تتوقف الدعوات والتعبير عن الحب لأحمد يونس، إذ نشر العديد من رواد فيس بوك وتويتر منشورات قدموا فيها الدعم له، كما نشر البعض صور سابقة جمعتهم ببعضهم، معلقين: «اللهم اشفي الإعلامي المحترم أحمد يونس»، «دعوة ليونس».