| تطورات في حالة «سيلين» مريضة ضمور العضلات.. أصيبت بنقص كرات الدم البيضاء

ازدادت معاناة الطفلة «سيلين» مريضة ضمور العضلات، بعد تدهور حالتها الصحية للمرة الثانية خلال أيام قليلة؛ حيث أصيبت بنقص حاد في كرات الدم البيضاء، وضعف شديد في المناعة، خاصة في ظل تأخر حصولها على الحقنة الأغلى في العالم البالغ سعرها 40 مليون جنيه.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتدهور فيها الحالة الصحية لـ«سيلين»، إذ تواجه الطفلة البالغة من العمر عام و5 أشهر، صعوبة كبيرة في التنفس، وفقا لما روته رضوى حمدي، والدتها، خلال حديثها لـ«»: «بنتي بتواجه صعوبة في التنفس الطبيعي، علشان كده بتحتاج لعمل تنفس صناعي بشكل يومي، ده غير الإشاعات والتحاليل اليومية، لدرجة وجودنا في المستشفى وقت أكبر من البيت». 

ولم تتمكن «سيلين» سوى من جمع 20 مليون جنيه، أي نصف المبلغ المطلوب، عبر حساب تبرعاتها، بحسب والدتها: «لسه عندي أمل كبير في قدرة المصريين على إسعادي بإكتمال المبلغ زي ما عملوا مع رقية وعلياء وفريدة».

وشهدت الأيام الماضية دعم الفنانة وفاء عامر، لحملة الخاصة بعلاج مرضى ضمور العضلات، موضحة، أنها ستواصل دعمها الدائم للطفلة سيلين، حتى إكتمال المبلغ على غرار ما حدث مع رقية. 

حملة «» لعلاج مرضى ضمور العضلات

يذكر أن جريدة «» تواصل حملتها التي دشنتها لعلاج مرضى ضمور العضلات، بعد نجاحها في دعم حملة جمع التبرعات للطفلة «رقية» وجمع مبلغ 40 مليون جنيه، والتوأم علياء وفريدة وجمع مبلغ 80 مليون جنيه، بالإضافة للمساهمة في جمع المبلغ المطلوب للطفلة «أيسل».