| تعرف على سعر honor 50 أحدث إصدارات هواتف هونر الجديدة

كشفت شركة «Honor»، أمس الأربعاء، عن سعر Honor 50، الذي يُعتبر أحدث إصدارات هواتف هونر، بعد سنوات من الشطب خارج الأسواق العالمية، فرغم أن «هونر» من بين أوائل سلاسل «هواوي» التي حصلت على إمكانية الوصول إلى خدمات Google، إلا أنها فقدت هذه الخدمات في عام 2019، بسبب العقوبات الشاملة التي فرضتها إدارة دونالد ترامب في الشركة الأم آنذاك Huawei.

ورُفع كل الحظر مع بيع Huawei Honor لمجموعة مستقلة من المشترين العام الماضي، مما سمح لهذه الهواتف باستعادة الوصول إلى خدمات «جوجل»، وصار من الممكن الآن تزويد هواتف هونر بمتجر Google Play وGmail وخرائط Google.

مواصفات هاتف Honor 50 أحدث إصدارات هواتف هونر

ويحتوي الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.57 بوصة، مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز وكاميرا سيلفي وشاحن فائق السرعة 66 وات ومكبرات صوت ستريو، وكل ذلك بسعر أقل من المنافسين الآخرين مثل جالاكسي من سامسونج.

ومع ذلك، فإن Honor 50 يفتقر إلى تصنيف IP لمقاومة الماء والغبار ولا يحتوي على شحن لاسلكي، وهو مدعوم بمعالج Snapdragon 778G.

مع كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، صممت Honor هاتفها الجديد لأولئك الذين يرغبون في إنشاء محتوى بميزانية محدودة، وهو مناسب جدا لمن يريد هاتف يعمل بنظام أندرويد و5G وميسور التكلفة ويغطي الأساسيات.

ويشتمل الطراز الأساسي لـHonor 50 على 6 جيجا بايت رام و128 جيجا بايت للتخزين، ويتوفر نموذج تصاعدي أيضًا بسعة 8 جيجابايت رام و256 جيجابايت من السعة التخزينية.

سعر Honor 50 أحدث إصدارات هواتف هونر

وتبدأ أسعار الهواتف من 529 يورو للطراز 6 جيجابايت رام، وهو ما يعادل 9700 جنيه مصري، و599 يورو لطراز 8 جيجابايت رام، أي ما يساوي 11 ألف جنيه مصري.

ومن المقرر إطلاق كلا الهاتفين في أوروبا قبل طرحهما عالميًا على نطاق أوسع، لكن لا توجد خطط لإطلاق الهاتف في الولايات المتحدة.