| تعرف على مواصفات هاتف HUAWEI nova 9.. «سيحدث ثورة في عالم التصوير»

في وقت أصبح فيه التنوع والتطور سمة أساسية بالحياة، تُطرح يوميا أجهزة إلكترونية تتناسب مع ذلك، خاصة هاتف يضم مزايا فريدة، لذا أصدرت هواوي جهازها الرائد في فئته HUAWEI nova 9 وجعلته الخيار الأول بامتياز بفضل نظام كاميرا عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل، فضلا عن دعمه لتقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge، وتصميم أنيق، وابتكارات تدوين الفيديو المعزز للإبداع.

كاميرا HUAWEI nova 9 ستحدث ثورة بعالم التصوير

ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 بعدة تقنيات مبتكرة، خاصة أنه يمتلك تصميم عصري وكاميرا 50 ميجابكسل التي يمكن أن تتسبب في ثورة بعالم التصوير لنظامها المختلف وميزات الفيديو الجديدة التي تساهم في طرح خدمات جديدة للمستخدمين أثناء تسجيلهم للحظات حياتهم.

كما يوجد بالهاتف الجديد شاشة منحنية ملونة بقياس 6.57 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، فضلا عن سطح مدبب من شأنه تقليل مساحة الحافتين اليمنى واليسرى للحصول على رؤية غامرة.

تصميم عصري وسطح مدبب

كما توفر كاميرا الهاتف سبل التقاط صور ومقاطع فيديو مميزة، حتى بالإضاءة المنخفضة، بالإضافة لشاشة العرض المنحنية ذات الالطبيعية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز والمعالج القوي وعمر البطارية الطويل وتقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Supercharge بقوة 66 وات.

ويمتلك أيضا ميزة الربط بين الهاتف ومنتجات هواوي الأخرى بسلاسة، عبر Super Device والتي توفر لغة مشتركة لأنواع مختلفة من الأجهزة للاتصال والتعاون، ما يقدم للمستخدمين تجربة متعددة الأجهزة مريحة ومختلفة.

ويمكن للمستخدمين شراء هاتف HUAWEI nova 9، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وجميع فروع الشركة وموزعيها المعتمدين.

تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين 

فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية لهاتف HUAWEI nova 9 32 ميجابكسل بما يدعم تسجيل فيديو سيلفي بدقة 4K، وتثبيت AIS (AI Image Stabilization)، التي تمكن المستخدمين من التقاط صور عالية الدقة لأنفسهم.

يعتمد الهاتف على واجهة المستخدم EMUI 12، بالإضافة لوجود متجر HUAWEI AppGallery الموثوق به لتنزيل مجموعة عديدة من التطبيقات ذات جودة عالية.