| تعرف على مواصفات وسعر Apple Watch 7 قبل طرحها من «آبل»

من المتوقع أن تطلق شركة «آبل» الأمريكية، ساعتها الجديدة Apple Watch 7 إلى جانب «أيفون 13» في الحدث المنتظر لعملاق التكنولوجيا، المقرر في 14 سبتمبر الجاري.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة من آبل مع برنامج Apple WatchOS 8، الذي جرى الإعلان عنه في شهر يونيو الماضي، واستنادا إلى تسريبات من الشركة الأمريكية فقد تكون الساعة الجديدة ترقية جديرة بالاهتمام من Apple Watch Series 6، التي كشفت عنها الشركة في سبتمبر 2020، بحسب موقع «cnet» التكنولوجي المتخصص.

تاريخ الإصدار.. من المتوقع إطلاق Apple Watch 7 في 14 سبتمبر

ومن المتوقع أن تظهر Apple Watch 7 جنبًا إلى جنب مع أيفون 13 في 14 سبتمبر، وتشير تسريبات نشرتها مدونة «Consomac» الفرنسية إلى أن «أبل» قد سجلت بالفعل ساعتها الذكية الجديدة مع اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية تحت أرقام الطراز A2473 وA2474 وA2475 وA2476 وA2477 وA2478.

وعلى الرغم من أن الحدث القادم لشركة «آبل» من المقرر عقده في الأسبوع المقبل، إلا أن تقريرًا صدر في شهر أغسطس الماضي، يشير إلى أن ساعة أبل الذكية الجديدة قد تتأخر بسبب صعوبات التصنيع، إذ بدأ الإنتاج الشهر الماضي، لكنه واجه صعوبات متعددة في ملاءمة جميع المكونات الجديدة لتصميم الساعة المعقد، وهو ما قد يمنع ظهورها في الحدث القادم، ولكن جرى حل مشكلات الإنتاج هذه منذ ذلك الحين وسيبدأ الإنتاج الضخم في منتصف سبتمبر.

السعر.. من المحتمل أن تطرح Apple Watch 7 مقابل 399 دولار

وجرى إطلاق طرازات Apple Watch الثلاثة السابقة بسعر 399 دولارًا، وعلى الرغم من عدم وجود تسريبات ذات مصداقية حول تكلفة Apple Watch 7، إلا أن التواقعات تدور حول أن «أبل» سوف تلتزم بهيكلها المعتاد وتطلق طرازها من الجيل التالي بسعر 399 دولارًا تقريبًا.

مواصفات وتصميم Apple Watch 7

لم يتغير تصميم ساعة آبل الذكية منذ عدة سنوات، ومن المحتمل أن تظل الشاشة كما كانت في الأجيال القليلة الماضية، ولكن على الرغم من ذلك، اختبروا نماذج أولية ذات حواف أصغر وشاشة أكبر.

ومن المتوقع أن تختبر «آبل» تقنية تصفح جديدة ترفع شاشة الساعة بالقرب من الغطاء العلوي، وسيكون لها شاشة وحواف أكثر انبساطًا، ومعالج أسرع وشاشات أكبر قليلاً.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة بأحجام 41 ملم و45 ملم، ولكنها ستحتوي على شاشات أكبر بفضل دفع الشاشة إلى حواف وجه الساعة، إذ جرى إعداد ذلك لتقديم المزيد من المعلومات لمن يرتديها.