| تعليق مفاجئ من إيلون ماسك بعد رفض دونالد ترامب التغريد على تويتر

قبل نحو 10 أيام، أعلن رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، المالك الجديد لتويتر، إطلاق استطلاع رأي حول إعادة حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي طرد من تويتر منذ ما يقرب من عامين.

وعلى الرغم من إعادة حساب ترامب بناءً على تصويت أغلبية المتابعين، إلا أن الرئيس الأمريكي السابق  ما زال يرفض التغريد على المنصة، ما دفع ماسك للتعليق على ذلك.

رفض ترامب التغريد على تويتر وتعليق مفاجئ من إيلون ماسك

«لقد مر أسبوع منذ أن أعاد elonmusk ترامب وبدون أن يغرد مرة واحدة».. هكذا غرَّد أحد المستخدمين على منصة تويتر متعجبًا من رد فعل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد إعادة حسابه على تويتر منذ أسبوع، ما دفع إيلون ماسك، المالك الجديد لـ شركة تويتر ورئيس مجلس إدارة على التعليق، قائلًا: «أنا بخير مع عدم قيام ترامب بالتغريد»، وفقًا لموقع «businessinsider».

وأضاف إيلون ماسك في تعليقه على تغريدة أحد المستخدمين، موضحًا أنه على الرغم من إعادة حساب دونالد ترامب إلى منصة تويتر بناءً على استطلاع رأي أطلقه منذ نحو 10 أيام، وعدم تغريد ترامب على تويتر منذ إعادة حسابه، إلا أن كل ذلك لا يشكل أي أهمية بالنسبة له، بل كل ما يشغل تفكيره ويولي له اهتمامًا، هو تصحيح خطأً جسيمًا سبق لإدارة شركة تويتر ارتكابه قبل عامين، وهو حظر حساب دونالد ترامب؛ إذ أنه لم يخالف القانون أو شروط الخدمة.

استطلاع رأي حول إعادة الحسابات المعلَّقة

وإلى جانب إطلاق استطلاع رأي حول إعادة حساب دونالد ترامب إلى منصة تويتر قبل 10 أيام، أطلق أيضًا رجل الأعمال الأمريكي وأغنى رجل في العالم إيلون ماسك استطلاع رأي آخر قبل يومين حول ما ينبغي على إدارة تويتر فعله تجاه الحسابات المعلَّقة، هل يجرى إعادتها مثلما حدث مع حساب الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أم تظل بعيدة عن المنصة؟.

وغرَّد ماسك يوم الجمعة الماضية عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: «هل ينبغي أن يقدم تويتر عفوًا عامًا عن الحسابات المعلقة، بشرط ألا يخالفوا القانون أو يتورطوا في رسائل غير مرغوب فيها فظيعة»، مجريًا استطلاع رأي حول إعادة الحسابات المعلَّقة إلى المنصة مرة أخرى أم تظل كما هي؟، ليأتيه الرد من متابعيه بنسبة 71.9% يؤيدون قرار إعادة الحسابات المعلَّقة، ومن المتوقع أن يعاد بالفعل.