| تفاصيل إنتاج طفلة لأول فيلم كرتوني عن ثورة 30 يونيو «فيديو»

كشفت الطفلة زينب منتصر، صاحبة أول فيلم كرتوني عن ثورة 30 يونيو، كواليس إنتاج الفيلم وكيف جاءت إليها فكرته، موضحة أنها تأثرت بما حدث في تلك الفترة وأن واالدتها ساعدتها على كتابته، وذلك بحسب حديثها في «برنامج صباح الخير يا مصر».

تحكي زينب منتصر، أنها قررت إنتاج فيلم كرتوني يتحدث عن ثورة 30 يونيو، وذلك تزامنًا مع حلول ذكرى الثورة: «عملت برنامج على الكمبيوتر زي ما المدرسة علمتني، وكمان ماما صحفية وعملت ملف عن ثورة 30 يونيو، وبدأت أشرح يعني إيه ثورة أصلا».

الطفلة زينب: ماما حكت ليا عن ثورة 30 يونيو

وأضافت الطفلة خلال حديثها في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم محمد الشاذلي وجومانا ماهر: «ماما  قالت لي إن الشعب قعد يقول للرئيس في الوقت ده بتاع الإخوان محمد مرسي مش عاوزينك، بالظبط زي ما أنا بعيط لما أكون عاوزة حاجة، وهي بتفضل تقولي ليه بتعملي ثورة وغاغة».

وتابعت الطفلة عن كواليس انتاجها أول فيلم كرتوني عن ثورة 30 يونيو: «ماما ساعدتني في كتابة فيلم عن ثورة 30 يونيو، ونقابة الصحفيين نظمت دورة واتعلمت منها إزاي أعمل الجرافيك، والمدرسة ساعدتني بردو».

«زينب»: أجهز فيلم جديد عن الشهداء

وأوضحت الطفلة صاحبة أول فيلم كرتوني عن ثورة 30 يونيو: «أدرس في الصف الثالث الابتدائي وأتعلم الكثير في مدرستي، والمدرسين وزملائي في المدرسة رحبوا بالفيلم، وأجهز فيلم جديد عن الشهداء، لأن الشهيد لم يمت، بل يعيش عند الله».