| تفاصيل رحيل طالب بطب الأسنان قبل أيام من تخرجه.. «مات وهو نايم»

بعد يوم طويل من الدراسة واقتراب حلم الاحتفال بنهاية المرحلة الجامعية ولقب طبيب أسنان، خلد إلى نومه في هدوء كعادته حتى حاول صديقه المقرب إيقاظه لكنه لم يسمع صوت إجابته عليه، ليصطدم برحيله دون سابق إنذار نتيجة أزمة قلبية مفاجئة؛ لينضم إلى قائمة من الشباب الراحلين بالتوقف القلبي المفاجئ. 

تفاصيل رحيل طالب طب الأسنان بالعريش 

رحل حمودة الحارس، الطالب بالمرحلة النهائية بكلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة سيناء، في سكنه مع أصدقائه بعيدا عن مسقط رأسه وأسرته القاطنة في محافظة سوهاج؛ ليفطر قلب والدته وزملاءه خاصة صديقه بهاء خليفة، الذي رثاه بكلمات مؤثرة عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

وكتب «بهاء»، بعض التفاصيل المرتبطة برحيل طالب طب أسنان، البالغ من العمر 27 عاما: «الوداع الحقيقي أن تقبل جبين ميت كنت تجالسه، رحمك الله يا من رحيلك أوجعني كثيراً.. عمري ما توقعت أن الموت قريب مني بالشكل ده ومصدقتش أول ما شوفتك وشلتك بيدي دايما كنت أجي أصحيك تقولي صحيت، النهارده مقولتش كده». 

وروى صديق الراحل بعض المواقف التي جمعته به: «أنا مش متخيل بعد ما كل مرة كنت أسافر وأروح معاك هروح لوحدي ياحمودة أنت أحسن حد عرفته في حياتي.. ما يكفيني خمس سنين أكتبهم عليك الناس هنا بتحبك ياحموده وسيرتك وسمعتك أنا كنت بوصلهالك من الناس». 

أقرأ أيضا: أول صور للطبيب المتوفى داخل غرفة العمليات: أجرى جراحات كثيرة يوم الرحيل 

تعليق الدكتور جمال شعبان على الوفاة 

وعلق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق على رحيل طالب طب أسنان: «حمودة الحارس، طالب نهائي طب الأسنان السوهاجي في جامعة سيناء، اتصور استعدادا لحفل التخرج من نهائي طب أسنان بعد أيام.. اللي في الصورة دي بيصحوه من النوم لقوه مات وقد صعدت روحه إلي بارئها قبل أيام من حفل تخرجه، اللي في الصورة دي يأتي في سلسلة الموت المفاجيء في شباب الأطباء.. وما زال التوقف القلبي المفاجئ».