| تفاصيل مؤتمر أبل الأول في 2022.. أجهزة جديدة وتحديثات كثيرة

ينتظر عشاق الأجهزة الذكية، مؤتمر أبل الذي يعتبر أول حدث مباشر للشركة الأمريكية في العام الجاري 2022، في الثامنة مساء اليوم، إذ أرسلت الشركة رسائل بريد إلكتروني لدعوات صحفية للحدث بعنوان «Peek Performance»، مع شائعات تشير بقوة إلى أنها تعلن عن الجيل الثالث من هواتف «iPhone SE» مع شبكة الجيل الخامس 5G.

ربما يُعلن في مؤتمر أبل الأول في 2022، تحديثات جديدة لمواصفات iPad Air، مع ترقيات لكل من شبكة 5G ومعالج A15 Bionic، على غرار iPad Mini الذي صدر في العام الماضي، بحسب ما ذكر موقع «ذا فيرج» المختص بأخبار التقنية.

شائعات عن مؤتمر أبل الأول في 2022

هناك شائعة أخرى تشير إلى أن مؤتمر أبل الأول في 2022 يشهد الإعلان عن ترقية «Apple Silicon «M2 جنبًا إلى جنب مع MacBook Air المعاد تصميمه، ويمكن أيضًا الإعلان عن أجهزة Mac الجديدة، بما في ذلك Mac Mini الأكثر قوة وMac Pro الأقل قوة، مع تحديث معالج M1 Pro / M1 Max، كل ذلك جنبًا إلى جنب مع شائعة أخيرة تشير إلى إطلاق جهاز جديد عبارة عن شاشة تسمى «شاشة الأستوديو».

IPHONE SE 3 مع 5G

ومن المتوقع أن يخلف iPhone SE القادم من الجيل الثالث طراز نسخة 2020 كخيار iPhone الجديد صاحب الميزانية المتوسطة، إذ تم طرح أول iPhone SE في عام 2016 وظل متاحًا لمدة 4 سنوات.

ومن المحتمل أن يشتمل iPhone SE 3 على أحدث شريحة A15 Bionic، و5 G بموجة ملليمتر، وذاكرة تخزين أساسية 64 جيجابايت مع خيارات أكبر 128 جيجابايت و256 جيجابايت، ويحتفظ بتصميم والنموذج الحالي، ولكن هناك شائعات تشير إلى إمكانية أن يستعير iPhone SE عامل الشكل لجهاز iPhone 13 Mini.