| تفاصيل مواصفات وسعر camon 17 pro

مواصفات وسعر camon 17 pro من الكلمات التي أصبحت محل بحث عبر موقع «جوجل» بعدما أطلقته شركة TECNO الخاصة بالهواتف الذكية مركزة في تفاصيله على الكاميرا الأمامية ذات دقة 48 ميجا بكسل، ومعدَّل تحديث 90 هرتز، وشاشة 8.6 بوصة. 

مواصفات  camon 17 pro

وبحسب ما ذكرته صحيفة «سبق» السعودية، فإن هاتف camon 17 pro، يتيح  للمستخدم التقاط الصور بلمسة احترافية إضافية بواسطة كاميرا السيلفي بدقة 48 ميجا بكسل، فضلا عن وجود تقنية الذكاء الاصطناعي المدمجة بالسيلفي عبر خوارزميات دقيقة. 

وهاتف camon 17 pro مزود بتقنية TAIVOS المسجلة كعلامة تجارية، والرامزة إلى حل تحسين رؤية الذكاء الاصطناعي للمستخدمين، حيث توفر تجربة بصرية عالية، فضلا عن تصفية ضوضاء الصورة بشكل أفضل وتحسين تأثيرات التصوير الليلي. 

أما عن مظهر camon 17 pro، توفر الشاشة مقاس 8.6 بوصة 1080 × 2460  full HD وضوحًا بالرؤية من أجل مشاهدة الفيديوهات بدقة عالية. 

ويحتوي هاتف camon 17 pro على وحدة معالجة مركزية مع محسن الألعاب؛ ما يجعلها أسرع شريحة من شركة «تكنو»، مما يحسن الشبكة باستخدام محرك التنبؤ بتزامن WIFI / LTE، فيما تأتي البطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، بجانب شاحن سريع.

إقرأ أيضا: تطبيق Greenroom.. منصة جديدة هدفها المحادثات الصوتية 

ويتيح هاتف camon 17 pro للمستخدمين استخدام بصمات الأصابع لقفل التطبيقات بجانب ميزة الخصوصية المتضمنة للمستخدم  فقط النظر مباشرة إلى الشاشة. 

سعر  camon 17 pro 

وعن سعر camon 17 pro في الأسواق المصرية، قد يصل إلى 5 آلاف و300 جنيها.