تفاصيل وفاة الفنانة تحية حافظ واهم اعمل الفنانة المصرية في الوسط الفني

وفاة الفنانة تحية حافظ، تشتعل محركات البحث المختلفة في مصر بالإعلان عن خبر حزين جدًا وهو خبر وفاة الفنانة تحية حافظ بعد صراع طويل مع مرض المرارة، حيث قامت الفنانة عفاف مصطفي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالإعلان عن الخبر قائلة: “رحلت الفنانة تحية حافظ .. بعد معاناة مع مرض المرارة.. هي والدة فرح إسماعيل كتكت، وابنة الفنانة الراحلة هدى زكي، الجنازة اليوم مع صلاة الظهر من السيدة نفيسة.. الله يرحمها”، ندعو الله أن يتقبل الفقيدة من المغفور لهم ويدخلها فسيح جناته.

وفاة الفنانة تحية حافظ

بعدما ازدادت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية عن خبر وفاة الفنانة تحية حافظ وفي هذا المقال عبر موقع إقرأ نيوز نقدم لكم بعض المعلومات عن الفنانة تحيه حافظ، حيث ولدت تحيه في عائبة مليئة بالمواهب الفنية فهي ابنة الفنانة الراحلة هدى سلطان واشتهرت الفنانة بأدائها المميز في العديد من الأعمال الفنية التي دخلت فيها والتي نجحت في معظمها بأدائها الرائع ولكنها اعتزلت بشكل مفاجئ منذ فترة طويلة وخاصة في عام 1998 م، وأعلنت اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر يونيو العديد من الوسائل الإعلامية المصرية عن وفاة الفنانه تحيه حافظ متأثرة بمرضها بالمرارة بعد رحلة طويلة جدًا مع المرض، ومن خنا نقدم أسرة موقع إقرأ نيوز خالص التعازي لأسرة المتوفية داعين المولى عز وجل أن يتغمضها برحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

خبر وفاة الفنانة تحية حافظ

بعدما نشرت وسائل الإعلام المصرية خبر وفاة الفنانة تحية حافظ التي اعتزلت منذ زمن طويل نذكركم ببعض الأعمال التي شاركت بها الفنانة بأداء متميز:-

  • أيام الرعب.
  • ليالي الحلمية.
  • سرقوا أم علي.
  • عمل ايه الحب في بابا.
  • إمرأة وظل رجل.