| تفاصيل وفاة شاب بأزمة قلبية في الفيوم.. تناول الإفطار وسقط وسط زملائه

مثل كل يوم وكيفما تعود، يخرج من منزله صباحًا إلى عمله في فرن العيش، ليحصل على مصروفاته اليومية، التي تعينه على الحياه، لكي يبعد الضغط عن والده ووالدته، فهو طالب بكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم، أيام تمر ولا زال الطالب أحمد عبد الستار، يضرب مثالًا كبيرًا في العمل والكفاح، لكن دون سابق إنذار وفجأة، أنهى الموت فجأة حياة الطالب الشاب.

سقط الطالب «أحمد» فجأة أثناء العمل بفرن العيش بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، يروي محمود العيادي، لـ«»، وهو صديق له ويعمل في محل بجانب فرن العيش، تفاصيل ما حدث للطالب، ففي الساعة التاسعة صباح يوم أمس، كان يعمل بشكل طبيعي في الفرن: «كان بيبع عيش زي أي يوم، وفطر يومها عادي مع الناس ومكنش ظاهر عليه حاجة خالص، وهو بيتكلم مع زمايله في الشغل، فجأة سند على ترابيزة في المخبز ووقع».

محاولات إنقاذه.. وتوفي بأزمة قلبية

ثوان معدودة مرت حمله الجميع على أكتفاهم وذهبوا إلى أقرب مستشفى، ولكن كان قضاء الله أقرب إليه، حيث أبلغهم الأطباء أنه توفي نتيجة إصابته بأزمة قلبية: «لما وقع كنا مفكرين إنه أغمى عليه ومحدش كان متوقع إنه مات، وبلغنا أهله وكان يوم حزين على أهل المركز كلهم».

يؤكد أحمد حسن، زميل المتوفي في الدراسة، أن «أحمد» كان متفوقًا في دراسته، وكان طالبًا بالفرقة الثالثة: «كان كل الناس بتشهد بتفوقه وأخلاقه وكان هادي في حاله، ربنا يرحمه محدش مصدق اللي حصل».

آخر ما كتبه عبر صفحته الشخصية

آخر ما كتبه الطالب عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، كان منشورًا ساخرًا يحمل في طياته كوميديا سوداء، وهو عن الحسد، حيث نشر صورة لمنشور آخر يظهر سيدتين تنظران بعينيهما وكتب عليه: «داخل الشارع بتاعنا عادي والستات اللي قاعدين»، وعلق عليه قائلًا: «العيون جابت أجلنا».

كلية السياحة والفنادق بالفيوم تنعي الطالب

ونعت كلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم، الطالب عبر صحفتها الرسمية على «فيس بوك» قائلة: «عزاء واجب.. تتَقَدَّمُ أسرة كلية السياحة والفنادق بجامعه الفيوم برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف عبد المعبود عميد الكلية، بأصدق عبارات العزاء والمواساة لوفاة الطالب أحمد عبدالستار الطالب بكلية السياحة والفنادق، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

على غرار واقعة وفاة شاب داخل الجيم

اقرأ أيضًَا.. تفاصيل سقوط الشاب المتوفى في الجيم: حضر فصل تجريبي فتعرض لأزمة قلبية 

يعود بنا مشهد وفاة الطالب أحمد عبد الستار، إلى الواقعة التي التقطتها الكاميرات منذ أيام في إحدى صالات الجيم، عندما سقط شاب فجأة أثناء جلوسه على درجات السلم، وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تأكد أن وفاته كانت نتيجة الإصابة بالأزمة القلبية، وهو نفس ما حدث مع الطالب.