| تفسير حلم رؤية القطط في المنام.. تختلف حسب الرائي

تفسير رؤية القطط في المنام تعد من الأمور التي يرغب الأشخاص في معرفتها وتفسيرها وخاصة أن تعتبر رؤية القطط في المنام تثير الحيرة ولها العديد من الدلالات على حسب رؤية الرائي.

وعن تفسير رؤية القطط في المنام لفت «ابن سيرين» إلى أنه في حالة رؤية الشخص للقطط الهادئة في المنام تدل على الفرح والسعادة أما إذ رأى الشخص قطة متوحشة في المنام، تدل على النكد والحزن والتعاسة.

تفسير رؤية القطط في المنام 

وأشار «ابن سيرين» إلى أن رؤية القطط في المنام تدل على خادم حارس، وقد تدل على صلة الأرحام من النساء، قد تدل على امرأة لعوب لا بد من الحذر منها، وقد تدل على فترة زمنية من التعب بخصوص أمر معين يخص صاحب المنام أو شخص مقرب من صاحب المنام.

وتختلف  تفسير رؤية القطط في المنام حيث إذ رأى الشخص قطة بيضاء اللون في المنام  قد تدل رؤية القطة الجميلة على رفيقات صالحات، وقد تدل القطة الجميلة البيضاء للرجل على محبوبته ولكنها محبوبة مخادعة، والقط الجميل في منام المرأة أو الفتاة يدل على محبوبها ولكنه أيضاً محبوب مخادع.

تفسير رؤية القطة السوداء في المنام 

وأما إذا رأى الشخص قطة سوداء في المنام تعني جفاء الزوج أو الزوجة وتدل على عدم الوفاء، الخيانة، أو جفاء الأبناء لأن القط الأسود يمثل الشخص خبيث النوايا الذي يضمر الشر لصاحب الرؤيا.

وعن رؤية القطط في منام العزباء والمتزوجة والحامل حيث إذا رأت العزباء القط في منامها فهذا يدل على أن هناك شخصا ماكرا وغير جاد في الحب وهو مخادع وخائن، والقط في منام المتزوجة فشل في الحب وهو في منام الحامل خير ويدل على مولود ذكر، القط في المنام يمثل العقل المستقل بل هو أيضا رمز لأنوثة المرأة.