| تفسير حلم رؤية القطط في المنام.. دلالة على الجفاء أو الخيانة

تحمل رؤية القطط في المنام العديد من الدلالات، التي تختلف وفقًا للحالة الإجتماعية لصاحب الرؤية، وغيرها من العوامل الأخرى التي يتم على أساسها تحديد التفسيرالخاص بها، إذ يختلف التفسير بحسب لون القطة سواء كانت بيضاء أو سوداء، لذا نستعرض التفسيرات الخاصة برؤية القطط في المنام في السطور المقبلة.

تفسير حلم رؤية القطط في المنام

يشير رؤية القطط السوداء في المنام، إلى معاناة صاحبها من الجفاء من قبل شريك حياته، أما إذ كان صاحب الرؤية رب أسرة فهذا دلالة على معاناة أطفاله من قسوته، وتشير رؤية القط الأسود في المنام إلى وجود شخص ما في حياة صاحب الرؤية ماكر أو خبيث يتمنى له الشر دومًا بحسب «ابن سيرين».

وذكر «ابن سيرين» أنّ رؤية القطط البيضاء في المنام، دلالة على وجود لص أو شخص مخادع داخل منزل صاحب الرؤية، أما إذ رأي صاحب المنام أن القط الأبيض يقوم بخدشه أو عضه فهذا دلالة على الإصابة بمرض ما، أو وقوع حادث مؤسف أو مأساوي في حياة صاحب الرؤية.

رؤية القط الرمادي في المنام

كما أن رؤية القطط في المنام، خاصة إذ كانت القطة رمادية اللون،  فهذا دلالة على التعرض للخديعة أوالخيانة من المقربين له، أما من يرى أنه يبيع قطة في منامه فهذا إشارة إلى تعرض صاحب المنام إلى خسارة مال كبير أو تجارة كان سيدخل بها.

 كما أن رؤية القط في منام المتزوجة دلالة على فشل في الحب، أما  في منام الحامل خير ويدل على مولود ذكر، كما يشير القط في المنام إلى العقل المستقل بل هو أيضا رمز لأنوثة المرأة.