| تفسير رؤية الزي الأسود في المنام.. دلالة سعيدة بشأن المال

يعتقد البعض أحيانًا أن رؤية الثوب الأسود في المنام دلالة على الشر، وهذا خطأ شائع إذ أنه يشير في الكثير من الأحيان على وفرة في المال، وعلو الشأن ومكانة صاحب الرؤية وذلك بحسب تفسيرات كلًا من ابن سيرين، النابلسي.

تعد رؤية الثوب الأسود في المنام واحدة من الدلالات على علو المكانة، كما أنه أيضًا يتعلق بتغير حال صاحب المنام إلى الأفضل وذلك بحسب «ابن سيرين».

سعة في الرزق

كما ذهب « النابلسي» إلى ان ارتداء الثوب الأسود في المنام، يدل أحيانا على سعة في رزق صاحب الرؤية، خاصة إذ رأي أنه يرتدي ثوب أسود فضاض، أما إذ كان الثوب شفافا فهذا يدل على فضح أم ما لصاحب الرؤية.

ولا يرى الكثير من الأشخاص أنهم يرتدون ثوب أسود، فقد يرى البعض أحيانًا أنه يخلع الثوب الخاص به وهذا دليل على خسارة وفشل في واحد من الأمور التي يسعى الشخص إلى اتمامها، أما فيما يتعلق بحرق اللبس الأسود في المنام دليل على إصابة أو تعرض الشخص للحسد لذا وجب عليه الانتباه مما يتربص.

خلافات ومشاحنات

قد يرى الشخص أن الخلافات التي تحدث بينه وبين أي شخص أمر طبيعي لا يمكن التعرف عليه مسبقًا، وهذا خطأ شائع إذ أن الحلم بمثابة إشارة لما قد يحدث فإذا رأيت أن ثوبك الأسود قد سرق فهذا دلاة قوية على نشوب الخلافات والمشاحنات.