| تفسير ظواهر غربية حول العالم: حفرة بالمكسيك ومجسم بإندونيسيا وشبح هندي

ما بين ظهور مجسم غريب في دولة إندونيسيا، ورصد شبح بالهند، ورؤية حفرة بالمسكيك، تنوعت الظواهر الغريبة التي شهدتها مدن مختلفة حول العالم خلال الساعات الماضية.

مخلوق غريب في الهند

مخلوق غريب في الهند، جملة تصدرت محركات البحث في اليومين الماضين، حيث لم يعرف السكان ورواد السوشيال ميديا في العالم تحديدا، طبيعة أو هوية المخلوق الغريب في الهند، كونه شبيه بالبشر بأطراف طويلة مرقطة وكان يمشي بجانب الطريق ليلا.

إقرأ أيضا: مخلوق غريب في الهند يثير الذعر .. أطرافه طويلة وبشرته شاحبة 

وجرى التقاط صور وفيديو لمخلوق غريب في الهند، وهو يتواجد على جسر حديدي فوق سد شادوا، بالقرب من هازاريباغ في جهارخان، شرق الهند، وتعددت الأقاويل حوله سواء سحر أو شبح لكنه أحد أغرب مقاطع الفيديو المحتمل رؤيتها على الإنترنت. 

جسر في المكسيك 

بحسب ما ذكرته «روسيا اليوم»، أظهر فيديو من دولة المكسيك ظهور حفرة عملاقة يبلغ قطرها أكثر من 70 مترا في منطقة خوان سي-بونيلا جنوب شرق البلاد تبدو وكأنها تهدد بابتلاع أحد المنازل بجوارها، وبدأت الحفرة كفتحة طولها خمسة أمتار لكنها توسعت بشكل مطرد إلى حجمها الحالي، ولم تتضح أسباب ذلك حتى الآن.

مجسم غريب في إندونيسيا

بحسب ما ذكرته «سكاي نيوز»، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجسم أسود اللون يسقط من السماء نحو سطح البحر. 

والحادثة وقعت في بحر جانعكار إندونيسيا، أرسلت وكالة الفضاء الإندونيسية فريقا لجمع تفسيرات حول الواقعة وحتى الآن لم يصدر تفسيرا لسبب ظهور المجسم.