| تمساح يسحب جسد «عمران» داخل نهر هندي.. «راح يتفسح مرجعش»

مشهد مخيف رآه سكان قرية بالهند، لتمساح يسحب جسد شاب يبلغ من العمر 30 عامًا داخل النهر، وسط ذهول جميع السكان وعجزهم عن إنقاذه من فكي التمساح.

تمساح يسحب جسد «عمران» داخل نهر

وجرت الواقعة يوم الأحد الماضي، عندما ذهب الشاب المدعو عمران ديوان، البالغ من العمر 30 عامًا، إلى نهر في قرية سوخداراجو في ولاية غوجارات بالهند للتنزه، قبل أن يختفي تحت الماء بعد سحبه من التمساح، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الشاب ربما يكون انزلق قبل الوقوع في النهر، إلا أن مقطع الفيديو المتداول يرصد فقط لحظة سحب التمساح لجسد الشاب داخل النهر، ما جعل الجميع في حيرة حول سبب سقوطه في المياه.

شقيق «عمران»: مهمة البحث عن الجثة ما زالت مستمرة

وحاول السكان إنقاذ جثة الشاب، لكنهم لم يتمكنوا من انتشال جسده من فكي التمساح، وجرى استدعاء قوات الإنقاذ للمساعدة، لكن رغم ساعات من البحث، لم يتمكنوا من تحديد مكانه.

«أمسك التمساح به وسحبه بعيدًا»، وفقا لما رواه شقيق «عمران»: «لقد ذهب إلى ضفة النهر مباشرة، أعتقد أنه أنزلق وسقط في النهر».

وزعم شقيق «عمران» أن البحث عن جثة شقيقه ما زال مستمرا، ويأمل أن يتمكن الصيادون الذين يزورون النهر كثيرًا من استعادة الجثة، بينما يعتقد البعض أن «عمران» حاول عبور النهر، وفي أثناء تلك المحاولة اندفع التمساح نحوه.