| تناولت «» قصته.. حازم الصباغ بطل من ذوي الهمم يحصد رابع العالم بالكاراتيه

الشعور الأروع على الإطلاق للأبوين، هو تحقيق أبنائهما أحلامهم، إذ يساندوهم، فضلا عن دعم استقلالهم، واستيعاب احتياجاتهم، وفهم عالمهم وطريقة تفكيرهم، خاصة إذا كان صاحب الحلم من ذوي الهمم، يحمل قلبا صافيا ومغلف بمشاعر الحب وية الصادقة.

الفنان حمادة هلال يدعم حازم الصباغ بعد تناول قصته بـ«»

حازم الصباغ ابن محافظة السويس من ذوي متلازمة داون، الذي حركه مشهد بفيلم من بطولة الفنان حمادة هلال، مشاعره، وغرس داخله شغف لا يهدأ ولا ينطفئ، لرفع علم مصرنا الحبيبة، إسوة بالبطل بفيلمه المفضل «حلم العمر»، حرك قلوب المصريين بالدعاء له، بعد أن طلب والده منهم ذلك، خلال حديثه السابق لـ«» بتاريخ 4 يونيو يوم افتتاح بطولة العالم بفرنسا، التي أقيمت خلال الفترة بين 4 حتى 10 يونيو الماضي.

البطل المصري حازم الصباغ يحصد رابع العالم بالكاراتيه

تعالت أصوات الدعوات، وصعدت الهمهمات إلى السماء، مع سطوع نجم «حازم» على أرضية الملعب، ليتم الإعلان عن مولد بطل جديد على أرض الكنانة، التي لا تنضب عن ولادة الأبطال كل يوم، والد حازم الصباغ، أعرب في تصريحاته لـ«»، عن سعادته البالغة بحصول ابنه على المركز الرابع على مستوى العالم بالكاراتيه، وتحقيق نجله لحلمه وحلم أسرته على مدار 11 عامًا، برفعه علم مصر عاليًا، على الأراضي الفرنسية.

استقبال وزير الرياضة ورئيس لجنة البارالمبية لأبطال البعثة بالمطار

خليط من المشاعر ممزوجة بلحظات من السعادة الخالصة، تمتزج فيها نشوة النصر وزهوة الفوز، وشرف تمثيل ، وفرحة العودة إلى أحضانه بعودة «حازم» من فرنسا، حسب ما أكد والده، قائلًا: «حفاوة استقبال أبطال البعثة شيء مذهل، خاصة بوجود الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس لجنة البارالمبية المصرية، إضافة للاستقبال الشعبي الحافل بالورود، وحملًا على الأعناق لحازم، فور وصوله من فرنسا».

 

والد حازم عن استقبال البعثة بالمطار: استقبال عظيم

ووجه والد حازم الشكر على حفاوة استقبال أبطال البعثة، بعد أن حققوا 27 ميدالية متنوعة، واصفًا الاستقبال بـ«العظيم»، إذ تم استقبال أبطال البعثة بمطار القاهرة بالورود، معربًا عن أمنياته بأن يواصل نجله تحقيق البطولات، وأن يرفع علم مصر مرارًا وتكرارًا بالمحافل الدولية.

تهنئة من جامعة السويس     

وكانت الصفحة الرسمية لجامعة السويس على «فيسبوك»، أبرزت تهنئة الجامعة ممثلة في رئيس الجامعة الذي أرسل برقية لللاعب، بعد فوزه بالمركز الرابع ببطولة العالم المقامة بفرنسا، عبر فيها عن فخر واعتزاز الجامعة بانتماء حازم الصباغ لها، بعد تحقيقه لهذا الإنجاز الكبير الذي رفع اسم مصر كلها في هذا البطولة الكبيرة، بحسب المنشور، متمنيًا للطالب دوام التفوق والرقي لرفع اسم مصر وجامعة السويس في شتى المحافل محليًا واقليميًا ودوليًا.

1500 لاعب من 95 دولة 

يُذكر أن بطولة العالم للإعاقات الذهنية، تعد أول احتكاك للطالب حازم على المستوى الدولي، وحصد المركز الرابع على مستوى العالم، ضمن الفعاليات التي شارك فيها 1500 لاعب من 95 دولة.