| توقعات الفلك تتحقق في مباراة مصر والكاميرون.. «إصابة وهدف وتأهل»

في أجواء مليئة بالتوتر والقلق والانتظار، تابع المصريون مباراة منتخب مصر مع الكاميرون أمس، في إطار نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، إذ واجه الفراعنة الكثير من الصعوبات أبرزها تعنت الحكم بكاري جاساما مع اللاعبين، واحتساب العديد من الأخطاء دون وجه حق، واضطرار اللاعبين لخوض شوطين إضافيين إلى جانب ركلات الترجيح، لتنتهي المباراة بفوز محقق للفراعنة.

وخلال المباراة، تحققت العديد من توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، التي سبق أن أوضحتها في حديثها لـ«»، إذ كشفت عن أن لاعبي منتخب مصر سيكون لديهم حظوظ كبيرة والشمس تدعمهم وتعطيهم طاقة ونشاط، وأن الفوز سيكون لمصر على حساب منتخب الكاميرون رغم قوته.

إصابة عمرو السولية 

وتوقعت «فؤاد» إصابة عمرو السولية خلال المباراة التي أقيمت أمس، وهو ما حدث بالفعل إذ تعرض اللاعب إلى شد عضلي خفيف، ليتم استبداله في الشوط الثاني، ولكنه سيكون جاهزًا للقاء السنغال يوم الأحد المقبل، وفقا لما أوضحه والده في تصريحات لـ«».

احراز اللاعب زيزو الهدف الأول 

أحد أبرز التوقعات التي أوضحتها خبيرة الأبراج، إحراز لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو للهدف الأول للمنتخب في مرمى الكاميرون، وهو ما تحقق أمس، إذ أحرز اللاعب ركلة الجزاء الترجيحية الأولى التي ساعدت في التأهل للنهائي.

حظ جيد للمدرب كيروش

قالت «فؤاد» قبل بداية المباراة، إن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، سيكون لديه حظ كبير بسبب كونه من مواليد برج الحوت والقمر في برجه، والحظ إلى جانبه، وبالفعل استطاع المدرب فرض السيطرة الكاملة على المباراة رغم صعوبتها وحالفه الحظ في التغييرات التي أجراها، وتمكن من إحراز الفوز الغالي للمنتخب على حساب الكاميرون، وفي انتظار فوز آخر لحصد البطولة.