| توقعات برج الجدي 2022.. تحولات وحظ يحالفكم خلال العام

مجموعة من توقعات برج الجدي 2022، كشفت عنها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك؛ إذ قالت إن الحظ يحالف المولودين في الفترة ما بين 22 ديسمبر وحتى 19 يناير، بجانب مجموعة من التحولات المساهمة في تطور أصحاب البرج للأفضل وإصابة الأهداف الطموحة.

توقعات برج الجدي 2022

ومن بين توقعات برج الجدي 2022، التمتع بالإصرار الكبير والثقة بالنفس طوال العام، لكن تواجد كوكب زحل في المنزل الثاني يسبب أزمات مالية وحسابات خاطئة مما يجعل مواليد الجدي أمام حيرة ومحاولة لترتيب الأفكار التي قد تسبب خسائر.

ومع بداية العام وحتى يوم 10 مايو هناك وقت جيد أمام مواليد برج الجدي على مستوى العلاقات العاطفية والمهنية حيث الروح الملهمة وفي حال وجود أشخاص بمراحل دراسية من الممكن تحقيق نجاحات كبيرة، بحسب عبير فؤاد، التي تابعت: «اخرجوا وانطلقوا استمتعوا بكل حاجة مع الناس اللي بتحبوهم متضيعوش الوقت ده».

وبداية من 11 مايو وحتى 28 أكتوبر، يتواجد كوكب المشتري في وضع معاكس مما يسبب ضغوطا عائلية ويجعل مواليد الجدي عرضة لسوء تفاهم مع الأهل والأقارب، بجانب التفكير الدائم في شخص ما.

مقاومة التوتر

وعلى مواليد برج الجدي مقاومة التوتر الناتج بسبب معاكسة المشتري، والتفكير في أن هناك وأوقات تخفف من وطأة الأمر عندما ينتقل إلى وضع داعم.

وكان شعار مواليد برج الجدي خلال العام 2021 خاصة في نهاية العام بشهر ديسمبر هو العمل في سرية وكتمان والابتعاد عن الفخر بأنفسهم حتى لا يتعرضون للحسد.