| توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022: هناك تفاوض على الفرص المالية

ما بين الزهرة والشمس والمريخ، تتعدد الكواكب الداعمة التي من شأنها أن تؤثر على توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022، بحسب ما أوضحته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات الشهيرة «يوتيوب». 

وأوضحت عبير فؤاد، أن دعم الكواكب يخفف من مواجهة عطارد في الفترة ما بين 4 إلى 25 أغسطس، مشيرة إلى توقعات برج الحوت لشهر أغسطس 2022، وهي كالآتي.. 

– على الصعيد المهني والمالي

طوال الشهر يدعم كل من الشمس وكوكب الزهرة مواليد برج الحوت في منزل العمل، ما يعطيهم نشاط وطاقة وإصرار للوصول للأهداف، فضلا عن الحيوية والإرادة القوية، وبداية من الشهر وحتى 19 أغسطس هناك وضع داعم، ما يؤثر على العلاقة مع رؤساء العمل ووجود فرص للتفاوض على الفرص المالية. 

يجب الحذر أيضا مع وجود كوكب زحل الذي ينذر بأهمية عدم الإعلان عن الخطط والفخر بالإنجازات، أما عطارد يوجب على مواليد الحوت الانتباه بالنواحي القانونية وعدم التسرع، وهناك أيام محددة يجب الانتباه خلالها مهنيا وهي: «1، 7، 8، 15، 16، 27، 28»، وماليا يمكن الحذر بأيام «1، 2، 15، 16، 27، 28».   

– على الصعيد العائلي والاجتماعي 

كوكب المريخ في منزل العلاقات، يخفف من الضغوط ويساعد على التحسن والتصرف في بعض الأوقات بشكل جيد مع الأهل والأصدقاء، لكن يجب الانتباه بداية من 20 أغسطس، بسبب الضغوط المعاكسة التي من شأنها أن تجعل مواليد الحوت عرضة لسوء التفاهم، كما يلزم عدم الإعلان عن الحياة الشخصية والخطط لأن كوكب زحل في منزل الـ12. 

أما اجتماعيا كوكب عطارد في المواجهة بجانب الشمس، ما يجعل مواليد الحوت بحاجة للانتباه، وتجنب الحوارات الشائكة، خاصة مع احتمالية وجود حسد؛ كما يجب الانتباه تحديدا بأيام: «11، 12، 19، 20 21». 

– على الصعيد العاطفي والصحي 

أما على الصعيد العاطفي، فإن تواجد كوكب الزهرة في منزل الحب حتى يوم 11 أغسطس يجعل هناك توافق مع الطرف الآخر، وزيادة احتمال فرص الارتباط، أما المتزوجين فعليهم الحذر خلال أيام «1، 27، 28»، وبالنسبة للصحة تواجد كوكب زحل في منزل الصحة السلبي يتطلب تنظيم الجهود والحذر بشدة.