| توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2022: سحر خاص وحب جديد بانتظارك

حظ جيد على كافة الأصعدة مرتبط بتوقعات برج الحوت لشهر فبراير 2022، أشارت إليه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديو «يوتيوب»، موضحة تواجد كل من كوكبي الزهرة والمريخ في وضع داعم حيث التواجد بمنزل الأصدقاء والمشروعات مما يخفف من الضغط المتواجد على كافة الأصعدة.

توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2022

وأكدت «فؤاد»، أن الوضع الفلكي بشكل عام يشكل دعم لمواليد برج الحوت، مشيرة إلى توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2022 على كافة الأصعدة، كالآتي..

– على الصعيد المهني والمالي

تواجد كوكب المريخ في منزل المشروعات طوال الشهر يحرر من الضغوط أغلب الوقت كما يساعد على إيجاد حل للمشاكل والملفات الصعبة؛ لذلك على مواليد الحوت القيام بالواجبات وتنظيم الجهود وتوظيفها باتجاه سليم بجانب تنمية الأعمال والمشاريع الخاصة.

قد يحصل مواليد الحوت خلال شهر فبراير على على دعم ومساندة رؤساء في العمل، لكن من المهم الحفاظ على السرية والكتمان والابتعاد عن التعالي والفخر بالنفس طوال الوقت.

ومن 1 إلى 3 فبراير يتراجع كوكب عطارد مما يلزم الحاجة إلى ترتيب الأولويات والعمل بدقة وتجنب الصدام مع رؤساء العمل.

الصعيد العائلي والاجتماعي

تواجد كوكب المريخ في منزل الأصدقاء يعطي فرص علاقات جيدة ولقاءات موفقة بجانب التبادل الفكري وتحقيق التفاهم مع الأشخاص، لكن وقت تراجع عطارد لابد من الانتباه والالتزام باللباقة لتجنب أي صدام.

ونظراً لوجود الشمس وكوكب زحل في المنزل الـ12، على مواليد الحوت عدم الإعلان عن الخطط وعدم الحديث عن الحياة الشخصية.

الصعيد العاطفي

تواجد الزهرة والمريخ في منزل الأصدقاء وتأثير سحر كوكب الحب يجعل المشاعر متوهجة فضلا عن التحرير من الضغوط والتمتع بالطاقة العاطفية والجرأة والشجاعة التي تزيد فرص التقرب من الحبيب، فضلا عن احتمالية التجمع خلال سفر، وبعد 4 فبراير، قد تتحول علاقة صداقة إلى حب بالنسبة لغير المرتبطين.

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الحوت، هي: «2، 3، 4، 7، 8، 12، 13، 14، 19، 20، 21، 22، 23، 26، 27»، لكن يجب الانتباه على الصعيد المهني خلال أيام: «5، 6، 17، 18، 24، 25».