| توقعات برج الحوت لشهر يوليو 2022: احذر من القرارات المتسرعة والارتباط

هناك مجموعة من توقعات لأصحاب برج الحوت لشهر يوليو 2022، إذ ترتكز على وجود الشمس وكوكبي عطارد والزهرة في وضع داعم ما يخف الضغوط والمعاكسات لبعض الأجرام السماوية، بحسب ما أوضحته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة «يوتيوب».

وحددت «فؤاد» توقعات برج الحوت لشهر يوليو 2022 على كافة الأصعدة، وهي كالتالي: 

– الصعيد المهني والمالي 

وجود الشمس وكوكب عطارد في وضع داعم يعطي نشاطا وحماسا وإرادة قوية وقدرة على تنظيم الجهود، فضلا عن الحصول على تقدير ودعم رؤساء العمل، وبداية من 5 يوليو يتواجد كوكب في المريخ بوضع داعم مما يعطي إصرارا ويقظة ذهنية وقدرة على التفاوض والإقناع وإبراز المواهب. 

ومن بين توقعات برج الحوت القدرة على التقاط الفرص، فضلا عن تجربة المكاسب المالية شرط العمل في سرية وكتمان وتجنب الفخر بالنفس. 

– الصعيد العائلي والاجتماعي  

تواجد كوكب الزهرة في وضع معاكس من بداية الشهر وحتى فجر 18 يوليو، يسبب ضغوط عائلية وسوء تفاهم مما يجعل هناك حاجة للباقة والتمسك أمام أي ضغوط واستفزاز والقيام بالواجبات دون تذمر، وما يخفف المعاكسة كوكب المريخ، إذ يعطي تأثير جيد وفرص لعقد لقاءات اجتماعية موفقة دون الحديث عن الحياة الشخصية. 

أما على الصعيد الاجتماعي قد يكون البعض عرضة للخلاف مع الأصدقاء وعليه تجنبوا الصدام.

– الصعيد العاطفي 

هناك وضع معاكس حتى 18 يوليو مما يوجب عدم التسرع مع الطرف الآخر نظرا لوجود ميل للغضب والتمرد، فضلا عن أهمية عدم خوض قرارات متسرعة للارتباط، لكن بعد 19 يوليو يوجد وضعا داعما مما يجعل مواليد الحوت يحسنوا التصرف واتخاذ القرارات السليمة. 

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج الحوت خلال شهر يوليو: «1، 2، 7، 8، 9، 12، 13، 16، 17، 21، 22، 26، 27، 28، 29» ويجب الحذر على الصعيد المهني خلال أيام: «4، 5، 10، 11، 18، 19، 20، 31»، وماليا لابد من الانتباه بأيام: «4، 5، 18، 19، 20، 31».