| توقعات برج العذراء لشهر مارس 2022: انتبهوا على أموالكم

مجموعة من الكواكب المعاكسة تؤثر على توقعات برج العذراء لشهر مارس 2022، إذ تتواجد الشمس في مواجهة البرج بجانب كوكب المشترى؛ مما يتطلب مضاعفة الحذر خاصة مع انتقال كوكب عطارد لخط المواجهة، لكن في المقابل هناك مجموعة من الكواكب الداعمة بينها الزهرة والمريخ؛ مما يخفف من وطأة الضغوط، وفقا لما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج. 

توقعات برج العذراء لشهر مارس 2022

وأوضحت عبير فؤاد، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب»، توقعات برج العذراء لشهر مارس 2022 على كافة الأصعدة، وهي كالآتي.. 

– على الصعيد المالي والمهني 

بداية من شهر مارس يتمتع مواليد برج العذراء بطاقة هائلة ويقظة ذهنية وسرعة البديهة وحسن التصرف والمواجهة أمام الضغوط وتنظيم الجهود في اتجاه سليم، والمقابل على الجميع الانتباه للحقوق خاصة مع وجود الكواكب المواجهة المتطلبة الانتباه على كافة الأصعدة صحيا وماليا ومهنيا. 

أما ماليا حتى يوم 26 مارس الجاري، يجب عدم المغامرة فيما يتعلق بالنواحي المالية والتأني مع قرارات الشراء والبيع، لكن مع آخر أيام الشهر، ينتقل كوكب عطارد في منزل المدخرات مما يعطي فرصة جيدة للبيع والتفاوض على الأموال. 

– على الصعيد الاجتماعي والعائلي 

على الصعيد العائلي، يتواجد كوكبا الزهرة والمريخ بوضع داعم؛ مما يعطي فرصة للقيام بالواجبات العائلية على أكمل وجه؛ لذلك يجب على مواليد العذراء توطيد العلاقات مع الأهل والأقارب والإدارة الجيدة للحياة العائلي، كما يمكن التواصل مع الأبناء بصورة أفضل. 

واجتماعيا وجود كوكب عطارد في المنزل حتى يوم 9 مارس يحسن إدارة العلاقات بالأصدقاء، لكن في الفترة ما بين 10 إلى 26 مارس يكون مواليد العذراء عرضة لمشاكل مع الأصدقاء مما يجب تجنب الدخول بأي جدال.

– على الصعيد العاطفي 

مع بداية الشهر يتواجد كوكب الزهرة في منزل داعم مما يعطي علاقة جيدة مع الطرف الآخر حيث التمتع بالجاذبية والسحر وارتفاع فرص الارتباط للسناجل. 

أفضل الأيام لمواليد برج العذراء 

عن أفضل الأيام أمام مواليد برج العذراء في شهر مارس 2022: «1، 4، 5، 6، 7، 8، 11، 12، 13، 21، 22، 25، 26، 27، 28، 31»، ويجب الانتباه على المستوى المهني بأيام: «2، 3، 9، 10، 18، 19، 20، 29، 30»، وماديا يجب الحذر خلال أيام: «2، 3، 18، 19، 29، 30».