| توقعات برج القوس لشهر يونيو 2022: خلوا بالكم من النواحي القانونية

توقعات برج القوس لشهر يونيو 2022 متعددة ما بين دعم كوكبي المريخ والمشتري ومواجهة كوكب عطارد والشمس التي قد تسبب بعض المعاكسات الفلكية، بحسب ما أشارت إليه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج  الفلك، في فيديو عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات يوتيوب. 

ونصحت عبير فؤاد أصحاب ذلك البرج بالحذر، موضحة توقعات برج القوس لشهر يونيو 2022، على كافة الأصعدة وهي كالآتي.. 

على الصعيد المهني والمالي 

بسبب الوضع الفلكي المعاكس يجب تجنب المغامرة على مستوى القرارات المهنية وتوقيع الأوراق والعقود خاصة وأن الشمس في المواجهة والتي تسبب التشتت والحيرة والتردد في اتخاذ القرارات.

كما يجب طوال الوقت الالتزام بالنواحي القانونية نظرا لأن مخالفات وتلاعبات قانونية من السهل اكتشافها هذا الشهر، لكن وجود كوكب المريخ يعطي حماس وإصرار وعزيمة للتغلب على العقبات، ولذلك يجب القيام بكل شئ بطاقة إيجابية وتنمية للجهود فضلا عن العمل بدقة.

 ومن الناحية المالية، يتطلب الحذر في الصرف وتجنب التبذير وقرارات البيع والشراء، لذلك يجب دراسة أي قرارت مالية وعدم المغامرة أو توقيع أوراق وعقود.

على الصعيد العائلي والاجتماعي 

يتسبب كوكب نبتون في بعض المشاكل؛ لذلك يجب الاحتياط نظرا للتعرض لضغوط عائلية مع الأهل والأقارب، لكن مع 23 يونيو سيكون هناك حسن تصرف واستقرار وقيام للوجبات العائلية على أكمل وجه.

وهناك فرصة للتواصل مع الأبناء بصورة أفضل والتفاهم، أما اجتماعيا وجود كل من الشمس وعطارد في مواجهتكم يسبب سوء تفاهم مع الأصدقاء.

على الصعيد العاطفي 

الحياة العاطفية أفضل طوال الشهر بسبب وجود كوكب المريخ في منزل الحب مما يساعد على التفاهم مع الطرف الآخر في حال الزواج وممكن قضاء أوقات جيدة، وغير مرتبطين أمامهم فرصة لارتباط.