| توقعات برج القوس 2022.. ضغوط ومواجهات تكشف الحقائق

توقعات برج القوس 2022 عنوانها عام التفتح رغم وجود أوقات غير رائعة لكن وجود بعض الكواكب الداعمة تخفف من وطأة المعاناة، بحسب ما أشارت إليه عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، محددة كافة التفاصيل بالنسبة للمولودين في الفترة ما بين 23 نوفمبر وحتى و21 ديسمبر عبر فيديو نشرته بقناتها الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

توقعات برج القوس 2022

ومن بين توقعات برج القوس 2022، تواجد كوكب زحل في منزل العلاقات ما يحقق نجاحا على مستوى العلاقات الاجتماعية ومع رؤساء العمل، فضلا عن التمتع بالنضح في التعامل والقدرة على التركيز وحسن التصرف، ما يجعل هناك شعورا بالرضا، بحسب عبير فؤاد، التي أشارت إلى وضع معاكس بين كوكبي المشتري ونبتون.

والوضع المعاكس يضع مواليد برج القوس في فترة حرجة من بداية العام حتى 10 مايو حيث التعرض لسوء التفاهم العائلي والعمل خاصة على مستوى زملاء ورؤساء العمل، وتواجد كوكب المشتري في وضع معاكس مما يسبب خلافات من وقت لآخر مع زملاء العمل.

وأوضحت عبير فؤاد، أن مواليد برج القوس عليهم الحذر والواقعية وعدم المغامرة وترتيب الأفكار وعدن إعطاء لثقة لأي شخص، لافتة إلى أن من بداية 20 أغسطس حتى نهاية العام يتواجد كوكب المريخ في مواجهة البرج مما يزيد من أهمية الانتباه وعدم التسرع وقيادة السيارات بهدوء حفاظا على السلامة.

أما عن أفضل وقت بالنسبة لمواليد برج القوس، هي الفترة ما بين 11 مايو وحتى 28 يوليو بسبب تواجد كوكب المشتري في وضع داعم مما يعطي قدرة وتقدم للصعود إلى مكانة أعلى بشرط الوضوح وحسن النية وتجنب الأساليب الملتوية حفاظا على المكاسب.