| توقعات مواليد برج العذراء لعام 2022: عام الاستقلالية في انتظاركم

العديد من توقعات مواليد برج العذراء لعام 2022 تحدثت عنها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب»، قائلة إن الأشخاص المولودين في الفترة ما بين 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر أمامهم عام من الاستقلالية.

توقعات مواليد برج العذراء لعام 2022

ويبدأ عام 2022 ويتواجد كوكب المشتري في مواجهة برج العذراء على الصعيد المهني مما يجعلهم معرضين للاستفزاز والضغوطات المهنية والصحية؛ لذلك عليهم التحكم في حالة التشوش والانتباه لحقوقهم حتى يوم 10 مايو، بجانب عدم توقيع الأوراق والعقود والاهتمام بالنواحي القانونية وعدم التلاعب بالأوراق.

وعلى مستوى الصحة، على مواليد برج العذراء الانتباه حتى يوم 11 مايو، بعد ذلك ينتقل المشتري إلى المنزل الثامن مما يعطي فرصة أفضل بالناحية المالية وتحقيق مكاسب مالية والتفكير في أفكار ملهمة.

وتعد الفترة ما بين 11 مايو إلى 28 يوليو، أفضل فترة بالنسبة لمواليد برج العذراء لتنمية الأملاك والمدخرات، وبداية من 20 أغسطس يجب معاودة الانتباه بسبب التشوش ووجود بعض الأشخاص الذين يحاولون تصيد الأخطاء.

وعلى الجانب العاطفي، أكدت عبير فؤاد، أن من بداية العام وحتى 10 مايو يتواجد المشتري في مواجهة البرج مما يسبب مشاكل زوجية بين الطرفين؛ لذلك على مواليد العذراء الواقعية والابتعاد عن العند والتنمر، متابعة أن بداية من 11 مايو هناك وقت جيد على مستوى العلاقات مع الطرف الآخر، بالإضافة لوجود فرص للإنجاب لدى السيدات.

وتواجد كوكب الزهرة منذ بداية شهر ديسمبر 2021 حتى 18 ديسمبر في منزل الحب؛ مما أعطى توافقًا أفضل مع الطرف الآخر، وحالة من التفاهم والجاذبية، وزيادة فرص الارتباط.