| ثعبان يلدغ سيدة حامل أثناء دخولها «الحمام».. اختبأ في مكان غريب

يتعرض العديد من الأشخاص لمواقف محيرة في بعض الأحيان، خاصة عندما يشاهد الشخص أمامه أحد الزواحف المؤذية، وهو الأمر الذي حدث داخل إحدى الشركات في جنوب إفريقيا؛ إذ تعرضت سيدة حامل للدغة من ثعبان، أثناء محاولتها الدخول إلى الحمام.

وتعرضت السيدة البالغة من العمر 28 عامًا، وتقطن في جنوب إفريقيا للدغة قوية من ثعبان، أثناء تواجدها داخل مكتب عملها في مدينة «كوازولوناتال» الجنوب إفريقية، وفقا لما ذكرته صحيفة «timeslive».

ثعبان يلدغ سيدة حامل

نقلت السيدة التي رفضت ذكر اسمها إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي، بعد أن عضتها أفعى، وفقا لما أوضحته خدمات الطوارئ الطبية «UEMS»: «تم استدعاء المسعفين للحالة على الفور، وعندما وصلوا، وجدوا أنها تعرضت للدغة ثعبان في يدها اليمنى».

اقرأ أيضًا.. لدغة ثعبان تنهي حياة سيدة.. «عضها أثناء جلوسها على المرحاض» «فيديو»

تفاصيل واقعة لدغ سيدة حامل من ثعبان

وذكرت التقارير الطبية الواردة عن الواقعة، أن المريضة كانت في مكتبها عندما نهضت لتذهب إلى الحمام ووجدت الأفعى في المدخل، كما أضافت «UEMS» في بيانها: «أثناء محاولتها الهروب من جانب الباب لتتجاوز الثعبان، لدغها الأخير في يدها».

اقرأ أيضًا.. بعد وفاة سيدة بها.. إسعافات أولية ضرورية للتعامل مع «لدغة الثعبان»

واشتبه المسعفون في أن المرأة تعرضت لعضة غير سامة من الثعبان، ولكن نظرًا لأنها كانت في الأسبوع الـ21 من الحمل، نقلت إلى إحدى المستشفيات في المدينة الجنوب إفريقية، لتتلقى المزيد من الرعاية الطبية.

وقبل نقل السيدة إلى المستشفى، قام الموظفون المتواجدين داخل الشركة بالقضاء على الثعبان، حتى لا يؤذي أي شخص آخر من بقية الزملاء داخل الشركة.