| ثعبان يلدغ طفلة عمرها 5 سنوات من رقبتها «فيديو»

تعرضت طفلة عمرها 5 سنوات للدغ في رقبتها من قبل ثعبان سام، أثناء وجودها في إحدى الحديقات الأليفة، ووثق الفيديو الذي صور لحظة اعتداء الثعبان، وهو يلتف حول رقبة الطفلة وهي تتألم في عذاب، بحسب ما جاء في موقع «ذا صن» الإنجليزي.

فيديو يوثق لحظة حدوث الواقعة

بدأت القصة عندما كانت تتناول الطفلة «فيكتوريا»، من دولة روسيا، وجبة الغداء التي هي عبارة عن دجاج، أثناء وجودها في الحديقة، مما أدى إلى اقتراب الثعبان منها بعد أن شم رائحة الطعام، قبل أن تتعامل مع الثعبان الذي كانت تعتبره أليفًا، قبل أن يلتف حول رقبتها ويطلق سمه في رأسها.

بعد مشاهدة موظفين الحديقة للطفلة والثعبان حول رقبتها، قاموا بجمع الزواحف الموجودة في الحديقة وإزالتها، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى للتعامل مع حالتها الصحية، وتلقى الترياق.

السبب هي رائحة الدجاج

ومن جانبها قالت الخبيرة إيكاترينا يوفاروفا، إن الأفاعي حساسة جدًا للرائحة في حالة إذا كانت جائهة، ولأنها تفترس الكتاكيت، اقتربت من الفتاة التي كانت تتناول وجبة الدجاج، المشابهة لرائحة الكتاكيت، مضيفة أن السم الذي لدغ الطفلة كان خفيفا وليس قاتلاً، مؤكدة أن سبب لدغ الثعبان للطفلة، هو الاهتمام المفرط من الناس الموجودة بلمس الحيوان طوال الوقت.

وزعم عمال الحديقة أنهم شاهدوا تلك الواقعة لأول مرة، فالثعبان لم يهاجم أي شخص من قبل، وهو نفس ما أكده الموظفين الموجودين في الحديقة، معتقدين أن السبب هو رائحة الدجاج التي كانت موجودة، كما قال «فلاديمير»، والد الطفلة، أنهم استدعوا سيارة الإسعاف لنقل ابنته إلى المستشفى وفحصها في وقت لاحق.