| جدعنة المصريين.. مشاهد من محاولات الأهالي إنقاذ مصابي قطار حلوان «فيديو»

يحملون المصابين، وينقبون عن الضحايا أسفل حطام تصادم قطار حلوان، هكذا ظهرت شهامة المصريين التي اعتاد عليها الجميع عند الشدائد، وسط ركام الحادث وصرخات ضحايا الواقعة المأساوية في منطقة كفر العلو بحلوان، إثر تصادم قطار مع سيارتي ميني باص لنقل العمال، مما أسفر عن وقوع 6 إصابات واثنين من الضحايا.

مشاهد من محاولات الأهالي إنقاذ مصابي قطار حلوان

وأظهرت مقاطع الفيديو التي تداولها شهود العيان المتواجدين بالواقعة، عبر صفحات السوشيال ميديا، لحظات الهلع التي عاشها السكان المتواجدون بالمنطقة، الذين هرعوا سريعا تجاه موقع الحادث لإنقاذ الضحايا.

وتداولت خلود زهران، مقدمة برامج في فضائية «إكسترا نيوز»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مشاهد بَينت شهامة المصريين التي تظهر دائما وقت الشداشد، إذ تجمع عدد كبير من أهالي منطقة كفر العلو بحلون، حول الضحايا، وسط محاولات استخراج المتضررين من داخل الأتوبيس، عن طريق إزالة الركام الذي غطى على سيارتي الميني باص، من أجل استخراج الأشخاص المتواجدين داخلها.

كما ظهر مجموعة من الأشخاص وهم يحاولون دفع ميني باص مقلوب نتيجة الاصطدام، لمحاولة إعادته لوضعه الطبيعي للتأكد من وجود مصابين آخرين أم لا، بالإضافة لمشهد حمل أحد الأشخاص المتواجدين لجسد أحد الضحايا المصابين في الحادث بكل شجاعة.

جدير بالذكر أن عدد ضحايا حادث قطار حلوان، وصل إلى حالتي وفاة، و6 مصابين حتى الآن حسب بيان وزارة الصحة، بعدما اصطدم قطار محمل بالرخام، بسيارتي ميني باص، تابعتين لأحد المصانع بمنطقة كفر العلو بحلوان.