| جدل بشأن سبب وفاة مونبين مغني الراب الكوري.. صدمة بين عشاقه

سيطر الحزن على الوسط الغنائي العالمي بعد وفاة مونبين، نجم البوب الكوري الشهير، لتحل حالة من الصدمة بين معجبيه بعد إعلان رحيله، إذ جاءت وفاته فجأة دون سابق إنذار عن عمر يناهز 25 عامًا فقط، ولم يعلم أحد عن سبب وفاته حتى الآن، حيث رجحت الشرطة انتحاره، وتنتظر تشريح جثته لمعرفة الحقيقة.

وكان نجم البوب الكوري الجنوبي مونبين، وهو عضو فرقة أسترو بوي، في منزله وقت وفاته، واستطاع وكيل أعماله إيجاده متوفيًا في منزله بالعاصمة الكورية سول، حيث حاول الاتصال به مرات كثيرة دون جدوى، بحسب ما نشرته «BBC».

الصفحة الرسمية لفرقة أسترو بوي تنشر خبر وفاة مونبين

ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة أسترو بوي بعد وفاة مونبين نعيه، مُعبرين عن حزنهم، إذ كتبت الصفحة: «رحل عن عالمنا بشكل غير متوقع وأصبح نجمًا في السماء»، وبعد وفاة مونبين، ظهر الكوريون قرب النصب التذكارية في شوارع كوريا الجنوبية وأماكن أخرى في العالم، يضعون أكاليل من الزهور والتعليقات وأماكن أخرى مثل الولايات المتحدة وتشيلي وإندونيسيا والفلبين.

سبب وفاة مونبين

وظهرت العديد من التوقعات حول وفاة مونبين، وبحسب ما نشرته «BBC»، قالت الشرطة إن وفاته كانت نتيجة انتحار، ولم يتم التأكد منها، في انتظار تشريح الجثة التي تضع حدًا للشائعات حول سبب وفاته، والتي سيعلن بها تقرير وفاة مونبين الدقيق.

ودخل مغني الكيوب مونبين مجال الفن والاستعراض كممثل وموديل عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا، وظهر كممثل في المسلسل الكوري الشهير «شباب فوق الزهور»، عام 2009، ثم بدأت شهرته تزداد إلى أصبح أشهر نجوم الكيوب في كوريا الجنوبية.

ما هي أغاني الكيوب الكورية؟

وأغاني الكيوب الكوري، هو نوع من موسيقى البوب التي نشأت في كوريا الجنوبية وتتميز بمجموعة واسعة من العناصر السمعية والبصرية، ويمتاز نجوم الكيوب، ومنهم «مونبين» بمظهر حسن وصوت مميز، مما يجعلهم يتعرضون لجهود كبيرة وإجهاد هائل.