| جريمة قتل ومجاري تغرق الشوارع.. ماذا يحدث في بلطيم؟

أحداث مثيرة للجدل هذا العام في مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بداية من حالات الغرق التي خرجت من شاطئ البحر، مرورًا بأسعار الوحدات السكنية التي تصل إلى 1500 جنيه في اليوم، بمعدل 45 ألف جنيه شهريًا، فضلاً عن تذكرة دخول الحمام بـ5 جنيهات، وهو رقم كبير، كما امتلأت شوارع المدينة بمياه الصرف الصحي التي خرجت نتيجة الاستخدام الكثير للمياه، جعلت رائحة الشوارع كريهة، وأخيرًا جريمة قتل الزوج لزوجته أمام أطفالهما، في إحدى الشقق السكنية بمدينة بلطيم.

رائحة المجاري تفوح من الشوراع

في بداية الصيف، عاد منتصر محمد، من مدينة 6 أكتوبر بالجيزة، ليقضي عطلته الصيفية في محل نشأته بمصيف بلطيم، ليفاجأ بتسرب مياه الصرف الصحي في شوارع المدينة، لدرجة أن بعض المصطافين عجزوا على التحرك من شققهم السكنية، فضلاً عن ظهور «الناموس» في البيوت، وبحسب حديثه لـ«»، فإن المشكلة تكمن في الزيادة السكانية التي حدثت خلال فترة الصيف.

حمامات بـ 5 جنيهات للفرد

«حمامات بـ 5 جنيهات للفرد».. لافتة معلقة على جدران دورة مياه، قريبة من شاطئ مصيف بلطيم، أثارت الجدل بين المصطافين بسبب سعرها المرتفع، فبعد الاستمتاع بمياه البحر، يتلطخ جسدهم بالرمال، مما يجعلهم مضطرين للاستحمام بهذ المبلغ، ومن جانبه أكد هاني ندا، نائب رئيس مدينة مصيف بلطيم، خلال حديثه لـ «»، إنها دورات مياه خاصة، ويحصل عليها المستأجر قبل موسم الصيف في مزاد علني بإدارة المصيف.

جريمة مصيف بلطيم

في الساعات الأخيرة الماضية كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي، عن جريمة مصيف بلطيم، حيث قام زوج بقتل زوجته بالسكين في بطنها، مستخرجًا أحشائها أمام طفليهما الرضيعين، الذين جلسا يبكيان من شدة الخوف، بعد رؤيتهم لوالدتهم وهي تقتل على يد أبيهم، وبعدها قام الزوج الذي يدعى «أحمد»، بتسليم نفسه إلى قسم الشرطة، واعترف بالجريمة كاملة، مبررًا أنه انتقم لشرفه، لأن زوجته قالت له إن الطفل الموجود في بطنها ليس ابنه.