| «جزر الغردقة مكاني المفضل».. صاحب فيديو «كلب الهرم» يكشف تفاصيل زيارته لمصر

واقعة شغلت العالم، حيث تفاجأ محبو الحضارة المصرية القديمة، بصعود كلب بلدي إلى أعلى قمة الهرم، وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، بعدما وثّق المغامر الرياضي الأمريكي، مارشال موشر، لحظات صعود كلب إلى قمة الهرم ثم نزوله، ليتحول إلى مادة يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أسعد المغامر الأمريكي.

المغامر الأمريكي قال إنّه في الغردقة حاليا، يستقل الطائرة الشراعية لالتقاط مقاطع فيديو وصور، حيث يعمل في هذه المهنة منذ 3 سنوات خلال الرحلات المختلفة، مؤكدا اهتمامه بزيارة العديد من المناطق في مصر مثل البحر الأحمر.

استكشاف جزر البحر الأحمر

مارشال موشر مغامر رياضي أمريكي، ومصور فيديو لصعود ونزول كلب لقمة الهرم، أوضح أنه حاليا في الغردقة ويقوم باستقلال الطائرة الشراعية لالتقاط مقاطع فيديو وصور ويعمل بهذا الأمر منذ ثلاث سنوات خلال الرحلات المختلفة، مؤكدا اهتمامه بزيارة العديد من المناطق في مصر مثل البحر الأحمر.

استكشاف جزر البحر الأحمر عّبر المغامر الأمريكي عن سعادته بتداول الفيديو المصور له على نطاق واسع، وذلك خلال مداخلة ببرنامج هذا الصباح الذي يقدمه باسم طبانة وسارة سراج عبر شاشة إكسترا نيوز، قائلا إنّه تلقى العديد من الدعوات لاستكشاف الجزر بالمنطقة والقيام بأنشطة مائية مختلفة بهدف التصوير والاستمتاع.

جولة للمغامر الأمريكي في المدن السياحية

«العديد من الأماكن الرائعة في مصر».. هكذا عّبر المغامر الأمريكي عن سعادته بتواجده في مصر، مؤكدا أنّ البحر الأحمر ممتلئ بالأماكن الطبيعية والمناظر الخلابة والمناطق المثيرة للاهتمام والأنشطة المائية بالبحر الأحمر متميزة، كما أنّ الأقصر وأسوان بها العديد من الآثار المهمة ووادي الملوك ودهب وشرم الشيخ، وغيرها من الأماكن الرائعة بمصر، مشيرا إلى أنّ المكان المفضل له هو جزر الغردقة.