| جماهير ليفربول تفاجئ محمد صلاح بعد دعمه فلسطين.. ماذا فعلت؟

لا تزال أصداء دعم محمد صلاح للقضية الفلسطينية في ظل القصف المستمر من العدوان الإسرائيلي على غزة، من خلال «فيديو» تاريخي تخطى حاجة الـ 200 مليون مشاهدة، تلقي بظلالها على العالم، وتحديدا فريقه ليفربول الإنجليزي.

«ليفربول أصدقاء فلسطين»، لافتة رفعتها جماهير ليفربول بعد ساعات من نشر محمد صلاح الفيديو الداعم لـ«غزة»، وذلك على هامش مواجهة فريقها لنظيره إيفرتون، والتي سجل خلالها الفرعون المصري هدفين، ورفض الاحتفال حداداً على شهداء فلسطين الذين سقطوا ضحايا للقصف الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي.

ماذا فعلت جماهير ليفربول بعد دعم محمد صلاح فلسطين؟

مفاجأة أخرى كانت في انتظار محمد صلاح، في نفس الأسبوع الذي دعم خلاله فلسطين، ورغم المخاوف من ردود الفعل الأوروبية تجاه اللاعب بعد إعلان موقفه بشكل رسمي، جاء الرد سريعا من جماهير الريدز التي أعلنت وقوفها درعا حاميا لنجم فريقها.

محمد صلاح الذي يقدم أداءً استثنائيا رفقة الريدز منذ بداية الموسم، حصد جائزة جديدة في مشواره الأسطوري داخل جدران «أنفيلد»، بعدما أعلنت رابطة اللاعبين الإنجليز المحترفين، حصول قائد منتخب مصر على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بـ«البريميرليج».

جماهير ليفربول تمنح محمد صلاح هدية جديدة بعد دعم فلسطين

المفارقة أن هذه الجائزة تُمنح بتصويت الجماهير، لتكون هدية مشجعي الريدز للاعبها المفضل، هي منحه تلك الجائزة الاستثنائية بعد مساهمته الفعالة مع فريقه خلال الشهر المنقضي.

وينافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث رفع رصيده من الأهداف مع ليفربول إلى 7 أهداف في وصافة جدول الترتيب ليواصل ملاحقة النرويجي إرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 9 أهداف.