| حارس نعش الملكة إليزابيث يسقط بشكل مفاجئ أمام الحضور.. «فقد الوعي»

موقف غير مألوف تعرض له أحد حراس نعش الملكة إليزابيث، الموضوع أعلى منصة «Catafalque» داخل قاعة «دير وستمنستر» في لندن، لإلقاء سكانها نظرة الوداع الأخيرة على ملكتهم المتوفية منذ الخميس الماضي، والمقرر دفنها الإثنين المقبل، إذ سقط الحارس مغشيًا عليه بشكل مفاجئ أمام أعين الجميع.

وتداولت عدد من وسائل الإعلام البريطانية، لقطات فيديو تبرز سقوط أحد حراس نعش ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية مغشيًا عليه، داخل كنيسة وستمنستر في العاصمة لندن، ليصاب الجميع بالذهول.

سقوط حارس نعش ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

وظهر حارس نعش ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وهو يبدو عليه الإرهاق والتعب، حيث ظل يتمايل للحظات وهو واقف أمام النعش حتى سقط فجأة أمام عددًا كبيرًا من الحضور، الذين جاءوا لتوديع وإلقاء النظرة الأخيرة على الملكة الراحلة.

وعلى الفور، تدخل حارسين آخرين من أفراد الشرطة البريطانية، لإنقاذ الحارس المغشى عليه، والاطمئنان على حالته الصحية، ومساعدته للوقوف مرة أخرى.

صدمة الحرس لسقوط زميلهم

الحرس المصطف أمام نعش الملكة إليزابيث الثانية، أصيبوا بالذهول لرؤية زميلهم الذي كان واقفًا كتمثال من الشمع، وهو يتأرجح محاولًا تثبيت نفسه لوقت أطول، بعد أن عدل موضعه لمكانه الصحيح، حتى سقط فجأة وظلفاقدًا الوعي على الأرض حتى أيقظه زملائه. 

مقطع سقوط حارس نعش ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، متعاطفين مع الحارس، خاصة أن نعش الملكة قطع رحلة طويلة منذ وفاتها خميس الأسبوع الماضي حتى اليوم.

جنازة الملكة إليزابيث الثانية

ويشهد يوم الإثنين المقبل 19 من شهر سبتمبر الجاري، جنازة الملكة إليزابيث الثانية في قاعة وستمنستر، بحضور أكثر من 500 شخصية من قيادات ورموز العالم ومن العائلات الملكية والآسيوية والأوروبية، لإلقاء الوداع والنطرة الأخيرة على ملكة بريطانيا التي حكمت البلاد 70 عامًا وفارقت الحياة، الخميس الماضي عن عمر ناهز 96 عامًا.